انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

ما هي السيارة المناسبة للمرأة السعودية؟

2974951-64143113
الرئيسية » أخبار عاجلة, اخبار عربيه » ما هي السيارة المناسبة للمرأة السعودية؟

 

 

 

ما هي السيارة المناسبة للمرأة السعودية؟

2974951-64143113

 

فئة السيّارات الصغيرة، وبالنظر إلى السوق الأوروبيّة، من الواضح أن الـ”ميني”، هي الأكثر انتشارًا بين الأوروبيّات. تتمتّع السيّارة المذكورة بمواصفات تجعلها تُناسب المرأة السعودية. الـ”ميني” سيّارة مدمجة سهلة القيادة وسريعة في المناورة وعمليّة، في الوقت نفسه. وتتعدّد أنواعها المتاحة في الأسواق، ومن بينها تلك المُزوّدة بأربعة أبواب، وأيضًا بالنقل الأتوماتيكي الذي قد يناسب المرأة من جانب التركيز على القيادة والطريق، أكثر من ذلك الـ”مانوال” الذي يحتاج إلى نقل السرعات يدويًّا.

 

 

في فئة سيّارات الدفع الرباعي الرياضيّة المدمجة، يمكن القول أن “رينج روفر إيفوك” هي الأنسب للمرأة. فهي توفّر جلسة عالية، ما يُفسح مجالًا أفضل لرؤية الطريق، وبالتالي درجة أعلى من الأمان. كما أنّ السيّارة المذكورة تتمتّع بتصميم داخليّ جذّاب ومقاعد وثيرة فخمة. وعلاوة على ما تقدّم، فيها قدرات “رينج روفر” الرباعية المعهودة، ما يجعلها تصلح لرحلات الـ”سفاري” الصحراوية والساحلية خارج شبكة الطرق. وهي أيضًا مناسبة من حيث الحجم المدمج.

 

في فئة سيّارات الدفع الرباعي الرياضيّة الكبيرة، السيّارات التي تحتاج إلى قوّة دفع قويّة، ليس هناك أفضل من “بورشه كايين إس” التي تفرض سيطرتها على الطرق، وتكتسب احترام مستخدمي الطرق الآخرين، بلا تردّد. السيّارة المذكورة تصلح للمرأة المتمرّسة على القيادة، المرأة التي حصلت على رخصة دولية منذ فترة، ومارست القيادة في دول أخرى لسنوات، وترغب في قيادة واثقة على الطرق السعودية.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.

مساحة إعلانية

ترحيل رامي صبري لسجن “المزرعة”

    ترحيل رامي صبري لسجن “المزرعة”       قامت قوات الأمن بترحيل الفنان رامي صبري لسجن “المزرعة” منذ ساعات، وذلك لحين عرضه على النيابة لاتهامه بتزوير شهادة أداء...

18 أكتوبر 2017 0 تعليق

“شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام

  “شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام   أصبح تطبيق إنستجرام منصة لظهور أغرب تقاليع الموضة وصيحات الجمال المثيرة للسخرية. فبعض أن أشعلت الحواجب المموجة مواقع التواصل الاجتماعي الأسابيع الماضية، يبدو...

10 أكتوبر 2017 0 تعليق