انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

طالب هندسة يرسم المشاهير على الجنيه

7827787021507931360
الرئيسية » أخبار عاجلة, اخبار عربيه » طالب هندسة يرسم المشاهير على الجنيه

طالب هندسة يرسم المشاهير على الجنيه

 

7827787021507931360

 

بملابس ملطخة بالألوان، وأوراق تكاد تخفي معالم المشهد، وفي أضواء هادئة، جلس باسم الحكيم، يمرر أصابعه السحرية على لوحات، يضع بكل سهوله إبداعه فوقها، برسومات تخطف أنظار كل من يراها.

ظل مفهوم الاختلاف فكرة تؤرق ابن مركز أبو كبير بالشرقية، حتى يكون فنانا مختلفًا عن كل من يلقبون انفسهم بهذه الصفة على الساحة، قبل أن يجد لنفسه طريقًا مغايرًا بالرسم على العملات الورقية.

“جنيه، عشرة، برسم على أي عملة”،  كلمات قالها “الحكيم” في حديثه لـ”الوطن”، مشيرًا إلى أن ذلك هو ما يميزه بين الفنانين، ويأخذ زمننًا لا يتعدى الـ30 دقيقة في رسمه، نظرًا لتمرسه ومهارته العالية، وساعده في ذلك دراسته في كلية الهندسة، التي منحته صفة الدقة في جميع رسوماته.

بداية باسم مع الرسم، كانت في المرحلة الابتدائية عندما رسم الكارتون، قبل أن يمنعه أهله خوفًا على مستواه الدراسي، ليطور من أدائه بعد التحاقه بالمرحلة الإعدادية ويتعلم الرسومات ثلاثية الأبعاد، وبعدها ومع استمرار رفض الأهل للرسم، أصيب الشاب بشيء من العند، في المرحلة الثانوية، واقتنى أدوات الرسم ليتعلم رسم الوجوه، ويمارس هوايته التي أصر عليها.

 

 

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

تعليق من رئيسة كرواتيا على هزيمة منتخب ب...

  تعليق من رئيسة كرواتيا على هزيمة منتخب بلادها منذ قليل مباراة نهائي مونديال روسيا 2018 بين منتخبي كرواتيا والأرجنتين، وفاز فيها المنتخب الفرنسي بـ4 أهداف مقابل هدفين لكرواتيا ليصبح...

16 يوليو 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق