انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

موديل “ديسباسيتو”تُحير الجمهور بجمالها

3910845257
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » موديل “ديسباسيتو”تُحير الجمهور بجمالها

 

 

موديل “ديسباسيتو”تُحير الجمهور بجمالها

 

 

3910845257

خضعت عارضة الأزياء الشهيرة زليخة جيرير ريفيرا ميندوزا، التي ظهرت في الأغنية اللاتينية الشهيرة «Despacito»، لجلسة تصوير تروج فيها للسياحة في مصر، وظهرت فيها بشكل مميز وإطلالات جذابة.

ظهرت “زليخة” في بعض الأماكن الشهيرة مثل الأهرامات وهي تركب الأحصنة بشكل محترف، وفي مسجد محمد علي، وفي خان الخليلي، وعلى شواطئ مصر، وبالمناطق الأثرية في الأقصر وأسوان، والكثير من المناطق السياحية المهمة.

ومن المعروف أن “زليخة” هي ملكة جمال بورتوريكية؛ حيث توجت ملكة جمال بورتوريكو لسنة 2006، وملكة جمال الكون لنفس السنة في المسابقة التي أقيمت في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة، وولدت في 3 أكتوبر 1987، في مدينة كايي في بورتوريكو، وترعرعت في ساليناس، مع والديها.

وحصلت “زليخة” على لقب ملكة جمال الكون، وهي في سن الـ18 عاما، وتعتبر أصغر فتاة توجت بهذا اللقب، كما تميزت ملامحها بوجود بعض التراث المختلط من أفريقيا والتراث المحلي البورتوريكي، ولها بعض السمات الأوروبية الواضحة.

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.

مساحة إعلانية

شاهد صور “منة حسين فهمي” في افتتاح متجره...

    شاهد صور “منة حسين فهمي” في افتتاح متجرها   أشعلت صور منة حسين فهمي في افتتاح الموسم الشتوي في متجرها في الإسكندرية بمصر ، مواقع التواصل الاجتماعي ،...

18 نوفمبر 2017 0 تعليق

“شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام

  “شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام   أصبح تطبيق إنستجرام منصة لظهور أغرب تقاليع الموضة وصيحات الجمال المثيرة للسخرية. فبعض أن أشعلت الحواجب المموجة مواقع التواصل الاجتماعي الأسابيع الماضية، يبدو...

10 أكتوبر 2017 0 تعليق