انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

موديل “ديسباسيتو”تُحير الجمهور بجمالها

3910845257
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » موديل “ديسباسيتو”تُحير الجمهور بجمالها

 

 

موديل “ديسباسيتو”تُحير الجمهور بجمالها

 

 

3910845257

خضعت عارضة الأزياء الشهيرة زليخة جيرير ريفيرا ميندوزا، التي ظهرت في الأغنية اللاتينية الشهيرة «Despacito»، لجلسة تصوير تروج فيها للسياحة في مصر، وظهرت فيها بشكل مميز وإطلالات جذابة.

ظهرت “زليخة” في بعض الأماكن الشهيرة مثل الأهرامات وهي تركب الأحصنة بشكل محترف، وفي مسجد محمد علي، وفي خان الخليلي، وعلى شواطئ مصر، وبالمناطق الأثرية في الأقصر وأسوان، والكثير من المناطق السياحية المهمة.

ومن المعروف أن “زليخة” هي ملكة جمال بورتوريكية؛ حيث توجت ملكة جمال بورتوريكو لسنة 2006، وملكة جمال الكون لنفس السنة في المسابقة التي أقيمت في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة، وولدت في 3 أكتوبر 1987، في مدينة كايي في بورتوريكو، وترعرعت في ساليناس، مع والديها.

وحصلت “زليخة” على لقب ملكة جمال الكون، وهي في سن الـ18 عاما، وتعتبر أصغر فتاة توجت بهذا اللقب، كما تميزت ملامحها بوجود بعض التراث المختلط من أفريقيا والتراث المحلي البورتوريكي، ولها بعض السمات الأوروبية الواضحة.

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

تعليق من رئيسة كرواتيا على هزيمة منتخب ب...

  تعليق من رئيسة كرواتيا على هزيمة منتخب بلادها منذ قليل مباراة نهائي مونديال روسيا 2018 بين منتخبي كرواتيا والأرجنتين، وفاز فيها المنتخب الفرنسي بـ4 أهداف مقابل هدفين لكرواتيا ليصبح...

16 يوليو 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق