انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

رونالدو يحتفل بقدوم طفلته الرابعة وعارضة أزياء تعترف بعلاقة بينهما

11201712232634
الرئيسية » أخبار عاجلة, أخبار عالمية » رونالدو يحتفل بقدوم طفلته الرابعة وعارضة أزياء تعترف بعلاقة بينهما

 

 

رونالدو يحتفل بقدوم طفلته الرابعة وعارضة أزياء تعترف بعلاقة بينهما

 

 

 

11201712232634

احتفل نجم نادي ريال مدريد ومنتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، بولادة طفلته الرابعة آلانا مارتينا، بصورة على صفحته الرسمية بموقع فيس بوك، وكتب :”آلانا مارتينا ولدت الآن، جميعنا سعداء للغاية”.
وهذه هي الأبنة الرابعة للدون بعد كريستيانو رونالدو جونيور وإيفا ماريا وماتيو، ونشر رونالدو صورة من داخل المستشفى بجوار صديقته جورجينا رودريجيز، 22 عاماً، بأحد مستشفيات العاصمة الإسبانية مدريد الأحد 12 نوفمبر.
ولكن دقائق بعد نشر هذه الصورة، أعلنت واحدة من أشهر نجمات تليفزيون الواقع أنه على علاقة عاطفية برونالدو، أثناء ارتباطه بجورجينا رودريجيز. وكانت نجمة تليفزيون الواقع البرتغالية، ناتاشا، 21 عاماً، قد أعلنت على عدد من المواقع الإسبانية أن رونالدو استمر في إرسال رسائل غرامية لها على مدار عامين، لكنها شعرت بالحسرة بعد أن طلب منها أن تستمر علاقتهما في السر.
وقالت ناتاشا إنها كانت تعلم أن لديه حبيبة، ولكننا أصبحنا أصدقاء وكان بيننا ثقة، وأضافت أن رونالدو شخصية مميزة وقضينا ليلة رائعة معاً.
وحكت ناتاشا لصحيفة الديلي ميل البريطانية أنها أخبرت رونالدو باشتراكها في أحد برامج تليفزيون الواقع بالبرتغال، لكنه رفض ذلك بشدة، بعدها قطع علاقته معها.
وأضافت أنها تشعر أن رونالدو استغلها جنسياً، لمجرد قضاء ليلة معها.

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.

مساحة إعلانية

شاهد صور “منة حسين فهمي” في افتتاح متجره...

    شاهد صور “منة حسين فهمي” في افتتاح متجرها   أشعلت صور منة حسين فهمي في افتتاح الموسم الشتوي في متجرها في الإسكندرية بمصر ، مواقع التواصل الاجتماعي ،...

18 نوفمبر 2017 0 تعليق

“شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام

  “شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام   أصبح تطبيق إنستجرام منصة لظهور أغرب تقاليع الموضة وصيحات الجمال المثيرة للسخرية. فبعض أن أشعلت الحواجب المموجة مواقع التواصل الاجتماعي الأسابيع الماضية، يبدو...

10 أكتوبر 2017 0 تعليق