انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

لماذا رفضت نيللي تماماً أن يُقبلها محمود ياسين في أحد الأفلام؟

9998860179
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » لماذا رفضت نيللي تماماً أن يُقبلها محمود ياسين في أحد الأفلام؟

 

لماذا رفضت نيللي تماماً أن يُقبلها محمود ياسين في أحد الأفلام؟

 

 

9998860179

كشفت الفنانة المصرية نيللي الكثير من الأسرار في حياتها الشخصية والمهنية، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي.

نيللي قالت إنها في بداية حياتها الفنية سعت للانتشار فكانت تفعل كل ما يقوله لها المخرج، إلا أنها بعد أن تخطت مرحلة المراهقة رفضت مشاهد القبلات، والظهور بملابس مفتوحة.

وأضافت أنه في فيلمها “حادث النصف متر” كان من المفترض أن يقبلها الفنان محمود ياسين في أحد المشاهد، إلا أنها رفضت بشكل تام، ومن بعد هذا الفيلم أصبحت ترفض كل مشاهد القبلات في السينما.

ومن ناحية أخرى كشفت الفنانة المصرية أنها تواظب على الصلاة حاليا، وعن أسباب ذلك قالت: “بحس براحة لأن الصلاة مقابلة حلوة مع ربنا.. انت لما بتقابل أي شخصية مهمة شوف بتكون عامل إزاي تخيل بقى إنك بتقابل ربنا.. مقابلة رائعة”.

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

تعليق من رئيسة كرواتيا على هزيمة منتخب ب...

  تعليق من رئيسة كرواتيا على هزيمة منتخب بلادها منذ قليل مباراة نهائي مونديال روسيا 2018 بين منتخبي كرواتيا والأرجنتين، وفاز فيها المنتخب الفرنسي بـ4 أهداف مقابل هدفين لكرواتيا ليصبح...

16 يوليو 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق