انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

أطباء نفسيون يحللون شخصية شيرين بعد سخريتها من نهر النيل

15132410011503823769
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » أطباء نفسيون يحللون شخصية شيرين بعد سخريتها من نهر النيل

 

أطباء نفسيون يحللون شخصية شيرين بعد سخريتها من نهر النيل

 

 15132410011503823769

أثارت سخرية شيرين عبدالوهاب من النيل أثناء إحيائها حفلا بالعاصمة اللبنانية “بيروت” على خشبة المسرح، ضجة كبيرة وغضب الجمهور المصري، بعد طلب فتاة منها أن تغني “مشربتش من نيلها” لترد عليها شيرين “هيجيلك بلهارسيا.. إشربي إيفان أحسن”، وهذه ليست المرة الأولى التي تخطئ فيها شيرين أمام الجمهور، فسبق وسخرت من رموز كبيرة.

وحللت الدكتورة هالة حماد، استشاري الطب النفسي، شخصية شيرين وردود فعلها قائلة: “هي شخصية اندفاعية، قالت كلام غير مقبول ومحتاجة حد يقعد معاها يعلمها كيفية التحكم فيما تقوله، لازم تفكر قبل ما تكلم لأنها جرحت الشعب المصري كله”.

وأضافت حماد، لـ”الوطن”، أنها لا تتخيل أن المطربة شيرين فعلت ذلك عن قصد التجريح في مصر، لأنها إنسانة ذكية “والدليل نجاحها، مافيش حد بينجح وهو غبي، بس زي ما تقولي النكتة هجمتها، من أجل الهزار اندفعت، ودي حاجة بتبقى ساعات جزء في شخصية بعض الناس الاندفاعية”.

وتابعت أن شيرين لديها تلقائية كبيرة وتتعامل وكأنها تجلس مع أحد أصدقائها غير مسلط عليهما الأضواء “ممكن أي حد قاعد مع صاحبه يقول كده ماحدش كان هايتكلم، لكن هي واقفة تقولها على مسرح وبتمثل مصر فده بيخليها غير مقبول، ده مش مرض نفسي ولا حاجة بعد الشر”.

ووصفت الاستشارية النفسية شيرين قائلة: “هي مش إنسانة شريرة هي كويسة واندفعت، هزار غير محسوب لكن هي مش وحشة، هي متسرعة ومتخيلة إن دي نكتة لكن دون أن تدري وتحسب كلامها جرحت في مصر، مع أن أغنيتها فخر لمصر”.

واستكملت حديثها أن “كل ما تحتاجه شيرين شخص، ربما يكون تخصص تنمية بشرية، يدربها على اختيار الكلام والتفكير قبل الحديث، مجرد مهارة يجب اكتسابها”.

فيما حلل الدكتور جمال فرويز، استشاري الطب النفسي، تصرفات المطربة شيرين قائلا: “اللي بتعملوا ده يدل على حاجة واحدة، إن التنمية بتاعتها كانت غلط، سلوكها لا يدل على أي أصل أو محبة للبلد، حتى لو كان هزار، مافيش هزار في الحاجات دي”.

ووصف فرويز سخريتها من وطنها أو رموز بلدها، قائلا: “ده معناه إنها طلعت من اللاشيء بقيت شيء، فمعندهاش أي ولاء ولا انتماء لهذا المكان، كمان نفسيتها معقدة من مصر وتكرهها بصورة اللاشعورية ويظهر ذلك خلال المزاح.. أنا لما أكون كاره مكان أو مابحبوش حتى لو بحاول أظهر خارجيا إني بحبه ده بيطلع منها في زلات اللسان، هي دي زلات اللسان”.

ويرى فرويز أنها عندما غنت “ماشربتش من نيلها” كان بسبب أن المؤلف أعطاها الأغنية، لكن عندما جاء لها موقف غير مرتب أخطأت: “واحدة زي دي لا تؤتمن على بلد، هي شخصية اندفاعية مابتعرفش تسيطر وماعندهاش تخطيط للي هاتقولوا، الكلام اللي على لسانها بتعملوا على طول حتى لو هزار، لكن غير مقبول.. مافيش هزار في كده”.

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.

مساحة إعلانية

شاهد صور “منة حسين فهمي” في افتتاح متجره...

    شاهد صور “منة حسين فهمي” في افتتاح متجرها   أشعلت صور منة حسين فهمي في افتتاح الموسم الشتوي في متجرها في الإسكندرية بمصر ، مواقع التواصل الاجتماعي ،...

18 نوفمبر 2017 0 تعليق

“شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام

  “شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام   أصبح تطبيق إنستجرام منصة لظهور أغرب تقاليع الموضة وصيحات الجمال المثيرة للسخرية. فبعض أن أشعلت الحواجب المموجة مواقع التواصل الاجتماعي الأسابيع الماضية، يبدو...

10 أكتوبر 2017 0 تعليق