انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

إمام مسجد الروضة يكشف تفاصيل الواقعة

0
الرئيسية » أخبار عاجلة, اخبار عربيه » إمام مسجد الروضة يكشف تفاصيل الواقعة

 

إمام مسجد الروضة يكشف تفاصيل الواقعة

0

قال الشيخ محمد رزيق، إمام وخطيب مسجد الروضة بشمال سيناء، إنه عندما صعد إلى المنبر سمع ضرب النيران، وبعد ذلك حدث حالة من الهرج والمرج في محاولة من المصلين للهروب من ضرب النيران، والبعض قام بالهروب من شباك المسجد.
وتابع “رزيق”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” كلام تاني”، المذاع على فضائية “دريم”، مساء الجمعة، أن الإرهابيون قاموا بتفجير المسجد في البداية، وبعد ذلك قاموا بإطلاق النيران على كل المصلين في المسجد، لافتَا إلى أنه الآن في المستشفى يتلقى العلاج، معقبَا: “لسة في المستسقى والأطباء بيشخصوا الحالة.. وربنا يستر”.

وأشار إلى أن الإسعاف وصل بشكل سريع لمكان الحادث، وقامت قوات الشرطة والجيش بالتعامل مع الإرهابين بشكل سريع.

يُذكر أن مجموعة من الإرهابيين استهدفوا، مسجد الروضة غرب العريش، أثناء أداء المصليين لصلاة الجمعة، ما أسفر عن استشهاد 235 وإصابة 109آخرين دون أن تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الحادث.

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

دنيا بطمة: “أحب الحرام”

    دنيا بطمة: “أحب الحرام” اعتبرت الفنانة المغربية دنيا بطمة أن “الفن حرام” لكنها تحبه، لافتة الى أنه “خطأ” ستصلحه في يوم من الأيام. وقالت خلال استضافتها وزوجها المنتج...

20 أكتوبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق