انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

فاقدة زوجها ونجليها في حادث الروضة تروي تفاصيل مرعبة

640
الرئيسية » أخبار عاجلة, اخبار عربيه » فاقدة زوجها ونجليها في حادث الروضة تروي تفاصيل مرعبة

 

فاقدة زوجها ونجليها في حادث الروضة تروي تفاصيل مرعبة

640

ملفات عدة تصدرت حديث برامج التوك شو خلال الساعات الماضية، تصدرها التعليق على الحادث الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة بشمال سيناء، بالإضافة إلى وقف المذيعة رشا مجدي.

وفي السطور التالية نرصد أبرز ما جاء في برامج التوك شو خلال الساعات الماضية.

 

 

زوجة شهيد بحادث الروضة تنهار في البكاء

بكت زوجة محمد على إبراهيم شهيد مسجد الروضة على الهواء، قائلة: “رأيت هجوم الإرهابيين على المسجد، وابني الصغير 9 سنوات رجع من المسجد وملابسه غارقة دماء، وزوجي وأولادي الاثنين راحوا”.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج “العاشرة مساء” تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على فضائية “دريم”: “سألت محمد ابني اللي رجع، قولت له: أبوك وإخواتك فين يا محمد؟ فقال: “ماتوا”.

وتابعت: “معايا بنتين كمان مش عارفة هقعد إزاي بيهم في سيناء، ومفيش واحد خرج من المسجد، كل اللي كانوا في المسجد استشهدوا ما عدا شيخ المسجد هو اللي أصيب”.

القصبي: حادث “الروضة” يستهدف الشعب المصري وليس الصوفيين فقط

وقدم عبدالهادي القصبي، رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية، خالص التعازي للشعب المصري وأسر شهداء حادث مسجد الروضة الإرهابي ببئر العبد، موضحًا أن الحادث لا يستهدف الطرق الصوفية بل الشعب المصري بأكمله، كون أن مسجد الروضة يتبع إحدى الطرق الصوفية الرسمية وهي الجريرية الأحمدية.

وأضاف “القصبي”، خلال حواره في برنامج “مساء dmc”، مع الإعلامية إيمان الحصري، على قناة “dmc”، أنه وقعت حوادث مماثلة استهدفت الجيش والشرطة والأقباط، ولكن الشعب المصري لم ينكسر والاندماج بين فئات الشعب كانت أقوى.

وأشار إلى أنه تابع الحادث منذ اللحظة الأولى وتواصل مع أبناء الطرق الصوفية والمسئولين.

“أديب” يطالب بإعدام المتعاطفين مع الإرهاب

وطالب الإعلامي عمرو أديب بإعدام كل من يتعاطف مع الجماعات الإرهابية، موضحا “المتعاطف مع الجماعات الإرهابية قاتل مثلهم فالفكر هو القاتل وليس الرصاص “.

واستعرض الإعلامي خلال برنامج “كل يوم” المذاع على فضائية “أون أي”: رصاصة أطلقها الإرهابيون على المصلين، والشهداء، قائلا: “مين اللي أعطى الإرهابي ده الرصاص، والرصاص جاء من فكرة وعلى الجميع أن ينتفض لمواجهة الإرهابيين القتلة”.

وأضاف “بأي ذنب قتلت، وهناك طفل والده الكفيف مات بذنبنا كلنا.. واحنا قعدنا سنين ساكتين وهم يتغلغلون حتى تحولوا لثعبان يلف حول الدولة.. متى سننتفض ونقوم بثورة ضد هؤلاء”.

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

يوسف منصور يكشف لأول مرة: “رُميت في الزب...

    يوسف منصور يكشف لأول مرة: “رُميت في الزبالة”   كشف الفنان المصري يوسف منصور عن موقف غريب تعرض له عند ولادته اذ ظنوا انه طفل ميت وماموا برميه...

24 يناير 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق