انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

إيقاف مسلسل “سعوديات” بسبب “العجوز الشمطاء” !

مريم-حسين-تنجب-ابنتها-الأولى-في-أمريكا
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » إيقاف مسلسل “سعوديات” بسبب “العجوز الشمطاء” !

 

 

 

إيقاف مسلسل “سعوديات” بسبب “العجوز الشمطاء” !

مريم-حسين-تنجب-ابنتها-الأولى-في-أمريكا

ا تزال حتى الآن تتصاعد الأصوات التي تطالب بإيقاف تصوير مسلسل “سعوديات”، من بعض الجمهور السعودي، الذي يرى أنّ المسلسل يسيء للمرأة السعودية، خصوصاً بعد انضمام الممثلة المغربية مريم حسين إلى فريق العمل، فكانت الشرارة التي اشعلت الهجمة الشرسة ضده، لترتفع حدة الأصوات المطالبة يمنع إكمال التصوير كون فريق العمل ليسوا سعوديين، والمسلسل يتناول القضايا السعودية.

الحملة الشرسة

المسلسل مأخوذ عن رواية للكاتبة السعودية سارة العليوي صدرت العام 2006، وفي ظل الحملة الشرسة التي تشن ضده، قام منتجه المخرج اياد الخزوز بتوضيح بعض الأمور عبر حسابه في “توتير”، حيث أكد أن المسلسل اسمه “صيف بارد” وليس كما يشاع “سعوديات”، وانه ماخوذ عن رواية الكاتبة السعودية سارة العليوي التي تحمل الاسم عينه، وقال: “نقوم بتصوير مسلسل تحت عنوان صيف بارد، وليس كما كما يشاع بأن اسمه سعوديات، والمسلسل اجتماعي لا يسيء لأهلنا السعوديين، او اي جنسية أخرى وهو مأخوذ عن رواية “سعوديات” للكاتبة السعودية سارة العليوي والمخرج سعودي ماجد ربيعان، ونحن نعلم مَن يقف خلف الشائعات”.

وأضاف: “المسلسل يتحدّث عن مجموعة من الفتيات من جنسيات عربية مختلفة يسكنّ بالسعودية ضمن بيئة طبيعية وجميلة، والعجوز الشمطاء التي تقف خلف هذه الشائعات لن تستطيع ان توقف عجلة الزمن”.

العجوز الشمطاء:

الخرزوز الذي لم يوضح من يقصد بـ”العجوز الشمطاء”، أثار فضول متابعين قالوا إنه قد يقصد الممثلة ميساء مغربي، والذي سبق ان تعاون معها في مسلسل “لعبة المراة رجل” للكاتبة سارة العليوي ايضاً، وحصل بينهما خلاف، وأنها هي التي تقوم بالتحريض ضد المسلسل بسبب غيرتها من مريم حسين.

أما العليوي، فنشرت عبر حسابها في “توتير ” صورة مشهد من المسلسل، وكتبت: “مشهد من مسلسل “صيف بارد”، المأخوذ عن رواية “سعوديات” التي صدرت صيف 2006، كثر الجدل حول اسم العمل لذا وجب التوضيح حيث تم اختيار الاسم بعد بدء التصوير وتم التشاور على الاسم النهائي والاتفاق عليه” بحسب صحيفة النهار. وأضافت: “تعرضت رواية “سعوديات” منذ عام 2006 الى النقد والمدح في حينها هي ليست وليدة اليوم، فهي في عمر 11 عاماً، فهل هذا الجدل مقصود؟”.

تغريدات المنتج والكاتبة قوبلت لدى بعض المغردين بالانتقاد والاتهام بعدم الصدقية، لانه عند البدء بتصوير المسلسل، منذ شهرين، صرّحت شيلاء سبت عبر ” توتير” أنها تصور مسلسل “سعوديات”، وليس “صيف بارد”، كما يدّعي، وقالت أنها ستقوم بدور فتاة سعودية، وكذلك مريم حسين التي سبق أن قالت عبر حسابها في “سناب شات” انها ستقوم بدور فتاة سعودية في مسلسل “سعوديات” .

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

أحمد سعد عن سمية الخشاب: «يا لهوى على ال...

    أحمد سعد عن سمية الخشاب: «يا لهوى على القمر»   أحيا النجم أحمد سعد، مساء أمس، حفلا غنائيا بالكويت برفقة زوجته الفنانة سمية الخشاب وسط تفاعل الجمهور. ونشر...

17 ديسمبر 2017 0 تعليق

“شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام

  “شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام   أصبح تطبيق إنستجرام منصة لظهور أغرب تقاليع الموضة وصيحات الجمال المثيرة للسخرية. فبعض أن أشعلت الحواجب المموجة مواقع التواصل الاجتماعي الأسابيع الماضية، يبدو...

10 أكتوبر 2017 0 تعليق