انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

صالح أعطى الرصاصة لقاتله فأطلقها عليه

9998863968
الرئيسية » أخبار عاجلة, اخبار عربيه » صالح أعطى الرصاصة لقاتله فأطلقها عليه

صالح أعطى الرصاصة لقاتله فأطلقها عليه

9998863968

 

قال الباحث في العلاقات الدولية، السيد هاني، إن الرئيس اليمنى السابق على عبدالله صالح، أعطي  الرصاصة لقاتله فأطلقها عليه، مشيرًا إلى أن المعادلة الإيرانية في اليمن قامت على حسابات خاطئة، والرئيس اليمني السابق، كانت نهايته متوقعة.

وأضاف هاني خلال مشاركته عبر النشرة الإخبارية، مع الإعلامي  وائل العنسي الذي تذاع على فضائية الغد الاخبارية، أن الرئيس السابق على عبدالله صالح، بنى مواقفه على حسابات خاطئة، فإيران في دعمها للحوثيين بنت مواقفها على حسابات خاطئة عندما أرادت أن تكرر نموذج حزب الله في اليمن ونست أن العامل الجغرافي يختلف في لبنان عن اليمن.

وأوضح أن حزب الله فى لبنان يوجد من يمده بالاسلحة، بالإضافة إلى أن هناك بيئة مرحبة بوجوده لرفعه شعارات لمقاومة الاحتلال الإسرائيلي، لكن الجوار الجغرافي في اليمن لا يرحب بالحوثيين، فالسعودية مختلف من الحوثيين عن الموقف السوري من حزب الله، فحركة الحوثيين محكوم عليها بالفناء.

 

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.

مساحة إعلانية

أحمد سعد عن سمية الخشاب: «يا لهوى على ال...

    أحمد سعد عن سمية الخشاب: «يا لهوى على القمر»   أحيا النجم أحمد سعد، مساء أمس، حفلا غنائيا بالكويت برفقة زوجته الفنانة سمية الخشاب وسط تفاعل الجمهور. ونشر...

17 ديسمبر 2017 0 تعليق

“شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام

  “شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام   أصبح تطبيق إنستجرام منصة لظهور أغرب تقاليع الموضة وصيحات الجمال المثيرة للسخرية. فبعض أن أشعلت الحواجب المموجة مواقع التواصل الاجتماعي الأسابيع الماضية، يبدو...

10 أكتوبر 2017 0 تعليق