انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

صالح أعطى الرصاصة لقاتله فأطلقها عليه

9998863968
الرئيسية » أخبار عاجلة, اخبار عربيه » صالح أعطى الرصاصة لقاتله فأطلقها عليه

صالح أعطى الرصاصة لقاتله فأطلقها عليه

9998863968

 

قال الباحث في العلاقات الدولية، السيد هاني، إن الرئيس اليمنى السابق على عبدالله صالح، أعطي  الرصاصة لقاتله فأطلقها عليه، مشيرًا إلى أن المعادلة الإيرانية في اليمن قامت على حسابات خاطئة، والرئيس اليمني السابق، كانت نهايته متوقعة.

وأضاف هاني خلال مشاركته عبر النشرة الإخبارية، مع الإعلامي  وائل العنسي الذي تذاع على فضائية الغد الاخبارية، أن الرئيس السابق على عبدالله صالح، بنى مواقفه على حسابات خاطئة، فإيران في دعمها للحوثيين بنت مواقفها على حسابات خاطئة عندما أرادت أن تكرر نموذج حزب الله في اليمن ونست أن العامل الجغرافي يختلف في لبنان عن اليمن.

وأوضح أن حزب الله فى لبنان يوجد من يمده بالاسلحة، بالإضافة إلى أن هناك بيئة مرحبة بوجوده لرفعه شعارات لمقاومة الاحتلال الإسرائيلي، لكن الجوار الجغرافي في اليمن لا يرحب بالحوثيين، فالسعودية مختلف من الحوثيين عن الموقف السوري من حزب الله، فحركة الحوثيين محكوم عليها بالفناء.

 

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

مدير أعمال جميل راتب يقطع الشك حول ديانت...

        مدير أعمال جميل راتب يقطع الشك حول ديانته قال هاني التهامي -مدير أعمال الفنان الراحل جميل راتب- إن الفنان جميل راتب اسمه الكامل جميل أبوبكر محمد...

20 سبتمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق