انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

مفاجأة عن مقتل عبد الله صالح

427
الرئيسية » أخبار عاجلة, اخبار عربيه » مفاجأة عن مقتل عبد الله صالح

 

مفاجأة عن مقتل عبد الله صالح

 

427

قالت صحيفة “سبق” السعودية اليوم، الاثنين، إنها تملك تسجيلات حصلت عليها من نشطاء يمنيين تفيد بأن ميليشيات الحوثيين قتلوا الرئيس اليمني السابق على عبد الله صالح بعدما سلم نفسه لهم، وفقا للتسجيلات، التي قالت الصحيفة إن أحد أطرافها يمني يسكن بالقرب من موقع الواقعة.

وأكدت الصحيفة أن التسجيل يظهر صالح برفقة خمسة أشخاص بينهم أحد أبنائه، في سيارة جيب وهم مصابون بأعيرة نارية خلال ملاحقته من قبل ميليشيات الحوثيين، وبعدها حاول “صالح” الفرار من أيديهم، إلا أنه لم يتمكن من الهرب حتى سلم نفسه، ليقوموا بقتله بعد تسليمه نفسه لهم، فيما كشفت مقاطع فيديو عن التمثيل به وإيذائه بعد موته.

وأضافت أن ميليشيات الحوثيين أعلنت من أيام عن هدر دم صالح، وقال المتحدث باسم الميليشيات الإرهابية: “الحجة لقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح أقيمت”.

ونقلت الصحيفة عن مصادر من حزب المؤتمر العام الذي كان يتزعمه صالح، أنه تم اعتقال نجله الذي كان يرافقه، في حين يكتنف الغموض مصير آخرين كانوا برفقة “صالح”، وقال مستشار رئيس الوزراء اليمني، سام الغباري: “‏اغتيال “صالح” تم بخيانة من قبل قيادات داخل المؤتمر الشعبي العام”.

 

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.

مساحة إعلانية

أحمد سعد عن سمية الخشاب: «يا لهوى على ال...

    أحمد سعد عن سمية الخشاب: «يا لهوى على القمر»   أحيا النجم أحمد سعد، مساء أمس، حفلا غنائيا بالكويت برفقة زوجته الفنانة سمية الخشاب وسط تفاعل الجمهور. ونشر...

17 ديسمبر 2017 0 تعليق

“شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام

  “شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام   أصبح تطبيق إنستجرام منصة لظهور أغرب تقاليع الموضة وصيحات الجمال المثيرة للسخرية. فبعض أن أشعلت الحواجب المموجة مواقع التواصل الاجتماعي الأسابيع الماضية، يبدو...

10 أكتوبر 2017 0 تعليق