انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

الوصية الأخيرة لـ «علي عبد الله صالح»

164
الرئيسية » أخبار عاجلة, اخبار عربيه » الوصية الأخيرة لـ «علي عبد الله صالح»

 

الوصية الأخيرة لـ «علي عبد الله صالح»

164

فادت شبكة “سكاي نيوز” الإخبارية، نقلًا عن مصادر بحزب المؤتمر الشعبي، بأن الوصية الأخيرة للرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح قبل مقتله على يد ميليشيات الحوثي، كانت تتمثل في مواجهة هذه الميليشيات في مختلف أنحاء البلاد.

وشدد الحزب على أن المعركة مع الحوثيين مستمرة ومقدسة.

وبالإضافة إلى ذلك، أعلن قيادي بحزب المؤتمر الشعبي مقتل وإصابة عدد من قيادات الحزب مع “صالح”، على رأسهم، طارق علي صالح، نجل الرئيس اليمني، بعد وقوعه في الأسر.

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الإيرانية والحوثية مقطع فيديو ومجموعة صورا للرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، بعد مقتله نشرته وسائل إعلام تابعة للحوثيين قالت إنه يظهر جثمان الرئيس اليمنى المخلوع بعد مقتله.

ويظهر من الفيديو جثمان الرئيس اليمني السابق على عبد الله صالح ويحيط به عدد من الحوثيين بعد أن تم مقتله على ما يبدو بطلقة فى الرأس.

وكان قد كشف يحيى المهدي، مدير الشئون المعنوية في الجيش اليمني المتحالف مع جماعة “أنصار الله”، أن الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح لقى مصرعه خلال اشتباكات بين الحوثيين وحزب المؤتمر الشعبي العام.

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.

مساحة إعلانية

أحمد سعد عن سمية الخشاب: «يا لهوى على ال...

    أحمد سعد عن سمية الخشاب: «يا لهوى على القمر»   أحيا النجم أحمد سعد، مساء أمس، حفلا غنائيا بالكويت برفقة زوجته الفنانة سمية الخشاب وسط تفاعل الجمهور. ونشر...

17 ديسمبر 2017 0 تعليق

“شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام

  “شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام   أصبح تطبيق إنستجرام منصة لظهور أغرب تقاليع الموضة وصيحات الجمال المثيرة للسخرية. فبعض أن أشعلت الحواجب المموجة مواقع التواصل الاجتماعي الأسابيع الماضية، يبدو...

10 أكتوبر 2017 0 تعليق