انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

التفاصيل الكاملة للساعات الاخيرة فى حياة على عبدالله صالح.. وكيف هرب من منزله؟

474
الرئيسية » أخبار عاجلة, اخبار عربيه » التفاصيل الكاملة للساعات الاخيرة فى حياة على عبدالله صالح.. وكيف هرب من منزله؟

التفاصيل الكاملة للساعات الاخيرة فى حياة على عبدالله صالح.. وكيف هرب من منزله؟

 

474

أعلنت جماعة الحوثيين في اليمن، الإثنين، عن مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، وتحدث عبدالملك الحوثي، زعيم جماعة الحوثيين، في كلمة له عقب إعلان مقتل صالح، واصفا ما حدث بأنه يوم استثنائي وتاريخي، وكشف مصدر أمني في العاصمة صنعاء، تفاصيل ما حدث للرئيس المعزول، علي عبدالله صالح.
– الساعات الأخيرة في حياة علي عبدالله صالح
مع الساعات الأولى من بداية أمس الإثنين، احتدمت المعارك بين الجبهتين التابعة للحوثيين، والتابعة لعلي عبدالله صالح، وكان هناك معارك عنيفة في أنحاء عديدة من  شوارع صنعاء بالدبابات والصواريخ، وفي الساعة الواحدة ظهرًا، فجرت ميليشيات الحوثي الإيرانية، منزل علي عبدالله صالح، في صنعاء.
وأعلنت بعض المصادر الصحفية، عن مقتل على عبدالله صالح،  في انفجار منزله، إلا أن حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يقوده صالح، نفوا ذلك وأكدوا أن صالح لم يكن في المنزل وقت انفجاره.
– تفاصيل مقتل علي عبدالله صالح أثناء هروبه
نصب الحوثيون كمينا مسلحا لموكب علي عبدالله صالح، في مديرية خولان، شرقي العاصمة اليمنية صنعاء، وبمجرد مرور الموكب، أطلق الحوثيون نار كثيفة على موكب “صالح”، الذي كان في طريقه إلى مسقط رأسه في مديرية سنحان جنوب العاصمة.
واستطاع الحوثيون، اعتقال “صالح” ثم اقتادوه إلى مكان مجهول، وتم إعدامه رميا بالرصاص، وقد أكد ابنه أنه سينتقم لأبيه وسيأخذ بثأره.

 

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.

مساحة إعلانية

أحمد سعد عن سمية الخشاب: «يا لهوى على ال...

    أحمد سعد عن سمية الخشاب: «يا لهوى على القمر»   أحيا النجم أحمد سعد، مساء أمس، حفلا غنائيا بالكويت برفقة زوجته الفنانة سمية الخشاب وسط تفاعل الجمهور. ونشر...

17 ديسمبر 2017 0 تعليق

“شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام

  “شعر الأنف” أحدث صيحات إنستجرام   أصبح تطبيق إنستجرام منصة لظهور أغرب تقاليع الموضة وصيحات الجمال المثيرة للسخرية. فبعض أن أشعلت الحواجب المموجة مواقع التواصل الاجتماعي الأسابيع الماضية، يبدو...

10 أكتوبر 2017 0 تعليق