انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

بلقيس تكشف الاسم الذي ستطلقه على مولودها دون كشف جنسه

9998863996
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » بلقيس تكشف الاسم الذي ستطلقه على مولودها دون كشف جنسه

بلقيس تكشف الاسم الذي ستطلقه على مولودها دون كشف جنسه

 

 

 

9998863996

بعد أن أعلنت عن حملها في طفلها الأول من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف، كشفت الفنانة اليمنية بلقيس عن الاسم الذي تود أن تطلقه على مولودها.

الفنانة اليمنية قالت، خلال استضافتها في برنامج “صباح السعودية”، إنها لم تعرف بعد جنس جنينها، إذا كان ذكرا أم أنثى، ميرة إلى أنها ستعرف ذلك بعد ما يقرب من أسبوعين، لافتة إلى أنه في حالة إن كان المولود ذكران فستطلق عليه اسم “تركي”.

وعن أسباب اختيارها لهذا الاسم، قالت: “لأنه اسم عزيز علي، بالإضافة الى أن معنى هذا الاسم هو الشاب الوسيم وحسن الخلق، لهذا فأنا أتمنى أن يكون ابني له حظ من اسمه”، لافتة إلى أنها لم تفكر في اسم بنت بعد، في حال كان مولودها أنثى.

يُذكر أن بلقيس اعلنت مؤخراً حملها في مولودها الأول من زوجها، رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف الذي احتفلت بزفافها عليه يوم 29 ديسمبر الماضي.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

فواز يعلن طلاقه من مي سليم في شهر العسل

    فواز يعلن طلاقه من مي سليم في شهر العسل     أعلن الفنان الشاب وليد فواز، رسميا، طلاقه من الفنانة مي سليم قبل انتهاء شهر العسل. وقال، في...

19 يوليو 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق