انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

ملكة جمال السعودية تنسحب من مسابقة ملكات الجمال

1028453593
الرئيسية » أخبار عاجلة, اخبار عربيه » ملكة جمال السعودية تنسحب من مسابقة ملكات الجمال

 

ملكة جمال السعودية تنسحب من مسابقة ملكات الجمال

1028453593

 

أعلنت “ملاك يوسف” ملكة جمال السعودية السبت، انسحابها من مسابقة ملكات جمال العرب 2018 بعد الهجوم العنيف ضدها، مؤكدة على أن المنتقدين لم يمنحوها فرصة لتقديم نفسها بالشكل المطلوب، مشيرة إلى اكتفائها بلقب ملكة جمال السعودية.

وقالت “ملاك يوسف” في مقطع فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي: “أعلن انسحابي من الحفل الختامي لمسابقة ملكات جمال العرب، ليس خوفًا ولا ضعفًا بل لعيون الشعب السعودي”، وفق تعبيرها. وأوضحت أن “المسابقة كانت تناسبها لأنها محتشمة وليست مخلة بالآداب”، منوهة إلى أنها “اختيرت ملكة جمال السعودية على أساس ثقافتها، وأخلاقها، واحترامها للمملكة والشعب السعودي”. وأبدت أسفها لما وصفته بـ”الإساءة والإهانة في تعليقات وآراء متابعيها بعد اختيارها ملكة جمال السعودية”، نافية في الوقت ذاته أي “إساءة للشعب السعودي خلال تصريحات الأخيرة للصحفيين”. وشدّدت “ملاك ” على أنها “لم تقصد الإساءة نهائيًا للسعودية، لأنها تاج على رأسها، وكل ما قالته في الحوار الذي أثار نقدًا واسعًا جاء نتيجة عفويتها الشديدة”.
وكانت رئيسة مهرجان السياحة العربية ومؤسسة “ملكات جمال العرب”، حنان نصر، قالت إن اختيار “ملاك يوسف” كملكة جمال السعودية، جاء على أسس الثقافة، واللباقة، والمشروع التنموي الخاص بها. وأشارت “نصر” في تصريحات سابقة إلى أن “الاختيار جاء من بين مرشحات بلغ عددهن 50 فتاة سعودية مقيمات في مصر وخارج مصر.

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

شاهد أحلام بشعر مستعار ونظارات ليست حقيق...

شاهد أحلام بشعر مستعار ونظارات ليست حقيقية   غالبا ما تحدث الفنانة الإماراتية أحلام جدلاً واسعاً حول إطلالاتها وتلفت الإنتباه إليها إن من حيث ما ترتديه من ملابس إو إكسسوارات...

21 أبريل 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق