انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

9998869226

صور: ممرضات روسيات يصدمن المجتمع بما يفعلنه مع المرضى

3910857054
أثارت صور نشرتها ممرضات روسيات يسخرن من جثث المرضى غضب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خوفا من أن تتحول إلى صيحة جديدة على الإنترنت.

وكشف موقع ميرور أن وزارة الصحة بدأت تحقيقا بعد انتشار الصور باعتبارهم يسيئون معاملة المرضى والمسنين بدلا من رعايتهم، حيث قامت ممرضة تدعى ” آنا كيم ” بسبب مرضاها المسنين الذين يحتاجون إلى حفاضات، كما التقطت صورا لمسنة على فراش الموت.

وعلقت أن بعض المرضى يفقدون عقولهم، ويضطرون ربطهم بالأسرة.

جاء ذلك بعد أن صرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن الرعاية الصحية ستكون من أولوياته في الانتخابات المقبلة، لكن يتزايد القلق بعد نشر الصور من قبل الممرضات والأطباء، حيث طالب البعض تسليط الضوء على العيوب والتجاوزات في النظام الطبي.

كما ظهرت ممرضة في كازان في صورة مع طحال بعد إزالته، في حين لعب ممرضتان لعبة رمي الأطواق باستخدام ساق مريضة فاقدة الوعي، ويشربان الدماء.

بينما نشر جراح تجميل سيلفي له مع امرأة عارية بعد دقائق من إجراء عملية، بالإضافة إلى صور عديدة داخل غرف العمليات.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة، إنه بدأ تحقيقا في سلوك الممرضات والأطباء ووصفه أنه غير مقبول وغير أخلاقي.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

الغاء زفاف”مي حلمي”و”محمد رشاد” قبل دقائ...

الغاء زفاف”مي حلمي”و”محمد رشاد” قبل دقائق من إقامته   الغى المطرب الشاب محمد رشاد والإعلامية مي حلمي من عقد قرانهما وحفل زفافهما الذي كان مقررا إقامته مساء امس السبت في...

22 أكتوبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق