انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

طوني خليفة يطرد مرافقي ميريام كلينك..وهذا رد فعل الأخيرة !!

BeFunky-Collage-2-750x430
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » طوني خليفة يطرد مرافقي ميريام كلينك..وهذا رد فعل الأخيرة !!

 

طوني خليفة يطرد مرافقي ميريام كلينك..وهذا رد فعل الأخيرة !!

BeFunky-Collage-2-750x430

قام الإعلامي المعروف طوني خليفة بإستضافت العارضة والفنانة ميريام كلينك في برنامجه “العين بالعين”،  وذلك بعد واقعة قتل الكلاب التي حدثت في بيروت حيث قامت البلدية بوضع السمّ في طعام بعض الكلاب المشردة للتخلص منها.

شهرة “كلينك” بحبها للكلاب جعل خليفة يختارها لتكون ضيف الحلقة خاصته، إلا أنه حدث مشادة كلامية بين ميريام وأحد ضيوف الحلقة مما جعل أحد مرافقيها يتدخل ليساند ميريام، الأمر الذي أغضب خليفة كثيرًا وتساءل من المتحدث، ليقوم بطرده قائلاً: “اطلع بره اعمل معروف”، فترد كلينك: “ما راح يطلع لبره” فيكرر كلامه بشكل قطعي: “اطلع لبره” لتتمسك ميريام برأيها أيضا الأمر الذي دفع خليفة بطلب استراحة إلا أنها انسحبت من الحلقة.

 

حادثة طرد أحد مرافقي ميريام كلينك ازعجها كثيراً حتى أنها صرحت على تويتر بعد انتهاء أن هذا البرنامج فاشل ويناقش قضايا فاشلة ويستضيف ضيوفًا فاشلين!!

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

تعليق من رئيسة كرواتيا على هزيمة منتخب ب...

  تعليق من رئيسة كرواتيا على هزيمة منتخب بلادها منذ قليل مباراة نهائي مونديال روسيا 2018 بين منتخبي كرواتيا والأرجنتين، وفاز فيها المنتخب الفرنسي بـ4 أهداف مقابل هدفين لكرواتيا ليصبح...

16 يوليو 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق