انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

آشواريا راي في ورطة .. أزمة نسب وابن غير شرعي

3910857817
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » آشواريا راي في ورطة .. أزمة نسب وابن غير شرعي

 

 

آشواريا راي في ورطة .. أزمة نسب وابن غير شرعي

 

3910857817

يُقال أن الوسط الفني يغط بعلاقات استثنائية أبطالها النجوم والنجمات، منها ما أسدل الستار عليها، والبعض الآخر كعفريت العلبة ظل مع أصحابها حتى ساحات القضاء، فـ نالت من سمعة الكثيرين منهم.

النجمة وملكة جمال العالم ايشواريا راي باتشان هي أحد هؤلاء الكبار في السينما الهندية، التي أصبحت سمعتها مادة خصبة للإعلام حالياً، بعد أن ادعي شاب يبلغ من العمر 29 عاما من ولاية اندرا براديش انه ابن الممثلة.

ووفقا لتقرير أعدته صحيفة indianexpress وترجمته جولولي، ادعي سانجيث كومار ان ايشواريا أنجبته عن طريق التلقيح الاصطناعي في عام 1988 في لندن. ويقول سانجيث أن “والدته” ايشواريا راي منفصلة عن زوجها أبهيشيك باتشان لذا فهو يريدها أن تعيش معه.

ويشير التقرير أيضا أن سانجيث ، بالطبع ، ليس لديه أوراق قانونية لإثبات قصته ولكن وفقا لادعاءات ، يبدو ان ايشواريا أنجبته عندما كان عمرها 15 سنه فقط.

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

شاهد أحلام بشعر مستعار ونظارات ليست حقيق...

شاهد أحلام بشعر مستعار ونظارات ليست حقيقية   غالبا ما تحدث الفنانة الإماراتية أحلام جدلاً واسعاً حول إطلالاتها وتلفت الإنتباه إليها إن من حيث ما ترتديه من ملابس إو إكسسوارات...

21 أبريل 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق