انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

شاب يبحث عن عروسه بالفيسبوك ويتزوجها في 6 أيام

98ba8623-f6d1-48bd-a0ca-f49156a6f4ea
الرئيسية » أخبار عاجلة, أخبار عالمية » شاب يبحث عن عروسه بالفيسبوك ويتزوجها في 6 أيام

 

شاب يبحث عن عروسه بالفيسبوك ويتزوجها في 6 أيام

 

98ba8623-f6d1-48bd-a0ca-f49156a6f4ea

أقدم شاب يٌدعى ” شيديما أميدو ” على الإعلان عن فتاة للزواج منها عبر موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” ، وعقب 6 أيام تزوج من فتاة نيجيرية راسلته بقبولها العرض .

وكتب أميدو عبر ” فيسبوك ” أنه وصل بالعمر لسن الزواج وجاهز ولا يضيع الوقت، وقال في منشوره: ” أرسلي لي مواصفاتك وأكثر المؤهلات سوف تكون متزوجة في 6 يناير المقبل “.

وأعلن أميدو أن الطلبات ستغلق عند 31يناير 2017، وتلا ذلك منشور آخر أنه جاد، عقب تعليقات ساخرة.

وكانت إحدى المعلقات فتاة نيجيرية تُدعى صوفي لجيوما التي جذبت انتباهه بتعليق: ” أنا مهتمة، فقط أرسل لي عبر الرسائل المباشرة ” ، وفي البداية ظنَّت أن الأمر مزحة، قبل أن يتطور.

وسافر أميدو قرابة 300 ميل من بيته من شمال العاصمة أبوغا إلى بلدة إينوغو في نيجيريا.

وانتظرت الفتاة الشاب أمام أحد المتاجر، وقالت: ” كان أشبه بالقصص الخيالية… كان حبّاً من النظرة الأولى، ولم أكن أتوقع أن مُزحة عبر (فيسبوك) تتحول إلى حقيقة “.

وعقب ساعتين من اللقاء، طلب أميدو لقاء عمها لطلبها للزواج، وقال له: ” عمي، لقد التقيت بالسيدة التي أريدها زوجة لي ” ، وبمجرد موافقة العمّ، أتت عائلة الشاب وتمت الخطبة للتحضير للزواج الذي تم في ستة أيام، وقالت الفتاة في تصريحات إعلامية : ” لم أكن أتوقع أن يحدث الحب من أول نظرة… أو من مجرد منشور عبر (فيسبوك) .

 

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

شاهد أحلام بشعر مستعار ونظارات ليست حقيق...

شاهد أحلام بشعر مستعار ونظارات ليست حقيقية   غالبا ما تحدث الفنانة الإماراتية أحلام جدلاً واسعاً حول إطلالاتها وتلفت الإنتباه إليها إن من حيث ما ترتديه من ملابس إو إكسسوارات...

21 أبريل 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق