انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

أصالة تسجن خادمتيها بعد سرقتها

9998871891
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » أصالة تسجن خادمتيها بعد سرقتها

أصالة تسجن خادمتيها بعد سرقتها

 

3910860170

 

عاقبت محكمة جنح القاهرة الجديدة المنعقدة في التجمّع الخامس، خادمتين إثيوبيتين، بالحبس المشدد لمدة سنتين مع الشغل، لإدانتهما بسرقة حقيبة بها مبلغ 70 ألف جنيه من فيللا الفنانة أصالة وزوجها المخرج طارق العريان، في القاهرة الجديدة، كما قضت المحكمة ببراءة سائق ومتهمين آخرين إثيوبيين من اتهامهم بالاشتراك في الواقعة، وتمكين المتهمتين من الهرب، وذلك لعدم وجود أدلة وبيان حسن نيّتهما.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقّت بلاغًا من العريان في شهر سبتمبر من العام الماضي، يفيد باكتشافه سرقة حقيبة المبلغ المالي من الفيللا، وكذا هروب الخادمتين “فريهوت تيني”، و”تيغيست تيبوبو”، واتهم السائق “محمد.ر” بتسهيل هروبهما قبل أن يعدل عن الاتهام الأخير في النيابة.

وتمكنت الشرطة من ضبط المتهمين بعد 72 ساعة فقط من حدوث الواقعة، وبحيازتهما 60 الف جنيه فقط من المبلغ المالي المسروق، وأكدت المحكمة في أسباب حكمها، ثبوت الاتهام بحق المتهمتين كونهما خادمتين بالأجر تستطيعان الوصول لغرفة نوم المجني عليه بسهولة، فضلًا عن ضبط المبلغ المسروق بحيازتهما.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

شيرين تحتضن زوجها أثناء السحور مع أحمد س...

  شيرين تحتضن زوجها أثناء السحور مع أحمد سعد نشر الفنان المصري أحمد سعد صورة له برفقة الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب وعدد من الأصدقاء، أثناء تناول السحور،...

24 مايو 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق