انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

مريم فخرالدين: “رائحة فم عبدالحليم مقرفة”

9998872424
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » مريم فخرالدين: “رائحة فم عبدالحليم مقرفة”

 

 

مريم فخرالدين: “رائحة فم عبدالحليم مقرفة”

 

9998872424

 

 

عُرفت الفنانه الكبيره الراحله مريم فخر الدين طوال حياتها بانها من اكثر فنانات العالم العربي جراه وصراحه في الراي، حيث خلّفت ورائها رصيدا غزيرا من التصريحات الصادمه، والتي لا تعرف ادني حدود الدبلوماسيه، وعبّرت من خلالها رايها في عدد من زملائها في الوسط الفني وفي بعض الشخصيات العامه ابرزها ظهر في لقاء مصور نادر مع صفاء أبو السعود ولقاءات صحفية أخرى:

فاتن حمامة ليست “سيده الشاشه العربيه”

دائما ما رفضت مريم فخر الدين حصول زميلتها الفنانه الكبيره فاتن حمامه علي لقب “سيده الشاشه”، وبررت هذا لاكثر من وسيله اعلاميه انها وغيرها من نجمات جيلها لسن اقل منها في مستوي الأداء التمثيلي، وتمسكت بعدم انفراد فاتن بهذا اللقب، واكدت انه لا يوجد ما يُعرف بـ “سيده شاشه” و”خادمه شاشه”.

وقالت خلال استضافتها في برنامج “لماذا؟” من تقديم طوني خليفه علي قناه “القاهره والناس”: “سيده مين بالظبط؟، كلنا سيدات ولا ينقصنا عنها شيء، وهذا اللقب يجرحني وزملائي من الفنانات”.

مريم تفضح رغبه نبيله عبيد في الزواج من حبيب العادلي

رغم علاقه الصداقه القويه التي تربط بينها وبين الفنانه نبيله عبيد، الا ان ذلك لم يشفع لمريم فخر الدين كي تكشف للاعلامي وائل الابراشي في احد اللقاءات التليفزيونيه ان “عبيد” كانت تتمني الزواج من وزير الداخليه الاسبق حبيب العادلي.

عن اعتماد خورشيد: “دي حماره”

وردا علي اتهامها بالعمل لصالح المخابرات المصريه في فتره الستينيات، وفقا لما جاء بكتاب السيده اعتماد خورشيد، قالت مريم في برنامج “لماذا؟” من تقديم طوني خليفه علي قناه “القاهره والناس”: “اعتماد خورشيد مين اللي تصدقوها، دي مرتزقه وتبحث عن اي كلام.. دي ست حماره”. ودفع تصريح مرين السابق المهين لاعتماد لقيام الاخيره بالتقدم ببلاغ رسمي ضدها لدي النائب العام.

صباح “زانيه”.. ويوسف شاهين “اسوا مخرج في مصر”

كذلك اتهمت مريم فخر الدين المطربه اللبنانيه صباح بالزنا خلال استضافتها في برنامج “لماذا؟” من تقديم طوني خليفه علي قناه “القاهره والناس”، فيما وصفت المخرج الراحل يوسف شاهين بانه اسوا مخرج في مصر.

مريم فخر الدين تهين “العندليب الاسمر”

رغم انها شكّلت مع المطرب الراحل عبد الحليم حافظ واحدا من اشهر “الثنائيات” الرومانسيه علي الشاشه الفضيه من خلال فيلم “حكايه حب”، الا ان مريم صرحت انها كانت تعاني كثيرا اثناء تقبيله، والسبب هو ان رائحه فمه كانت كريهه.

مريم لا تحب ام كلثوم

فيما كشفت مريم فخر الدين انها من عشاق صوت المطرب الراحل فريد الاطرش، افصحت انها لا تحب صوت “كوكب الشرق” ام كلثوم، واشارت انها لا ترتاح لها.

مريم فخر الدين تفتح النار علي ممثلات الجيل الحالي

عندما سُئلت مريم فخر الدين في حديث لها اجرته معها صحيفه “الشرق الاوسط” في سنه 2011 عن رايها في الممثلات الحاليات، اجابت بالنص: “لا احد كلهم زفت.. جايبينهم من الزباله!.. اكتبي زي ما باقول لك.. من الزباله”.

ايضا اعربت مريم عن استيائها الشديد من اعاده تقديم فيلمها الاشهر “رد قلبي” في صوره مسلسل تليفزيوني عُرض في تسعينيات القرن الماضي، ووصفت حلقات المسلسل انه “زفت ومقرفه”، واكدت انه كان يجب علي الفنانه نيرمين الفقي، والتي جسّدت دورها في المسلسل ان تسالها عن شخصيه “الاميره انجي” وان تستعين بخبراتها.

مريم تتهم نجلاء فتحي بالانتهازيه

تري مريم فخر الدين في ذات الحوار الذي ادلت به لصحيفه “الشرق الاوسط” ان الفنانه نجلاء فتحي ممثله ليس جيده، كما اعتبرتها انتهازيه لانها كانت تنهتز الفرص بحسب رايها.

لا اعرف شيرين عبد الوهاب

كانت اخر النجمات اللاتي وقعن في دائره النقد عند مريم فخر الدين نجمه الغناء شيرين عبد الوهاب، حيث اكدت انها تجهلها وانها لم تسمع عنها من قبل.

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

أنغام غسلت شقيقتها ودفنتها فى مدفنها الش...

أنغام غسلت شقيقتها ودفنتها فى مدفنها الشخصى في حديثها الأول بعد رحيل ابنتها غنوة، شقيقة الفنانة أنغام، أكدت والدتها أنها لا تعلم تفاصيل الحادثة الأليمة التي أودت بحياتها. وأكدت خلال...

17 أكتوبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق