انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

شاهد بيكيه وشاكيرا في موقف مُحرج

9998872502
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » شاهد بيكيه وشاكيرا في موقف مُحرج

شاهد بيكيه وشاكيرا في موقف مُحرج
9998872502
تعرض النجم الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع فريق نجم برشلونة، وزوجته المطربة الكولومبية الشهيرة، شاكيرا، للسّب 3000 مرة، من قِبل جماهير إسبانيول خلال مباراة الفريقين الأخيرة، التي انتهت بفوز الأخير بهدف في كأس إسبانيا.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية،ووصفت الأمر الذي تعرض له بيكيه بالجريمة العنصرية والتمييز في كرة القدم، حيث جاءت غالبية السباب بالإهانات الجنسية لبيكيه وزوجته شاكيرا، من أجل التأثير على تركيز اللاعب في لقاء “ديربي كتالونيا” والذي انتهى لصالح إسبانيول.

بيكيه كان قد تحدث عقب المباراة قائلا: ليس من شأني تحديد ما يجب اتخاذه من إجراءات في هذا الأمر، نأمل أن ذلك لا يتكرر في مباراة العودة علي ملعب “كامب نو”.

يشار إلى أن بيكيه يعتبر أكثر لاعبي برشلونة إثارة للجدل، ودائمًا ما يدخل في مشاكل وأزمات مع جماهير الفرق الأخرى خاصة ريال مدريد، وكان آخرها تأييده لانفصال إقليم كتالونيا عن إسبانيا مما أدى لظهور عداوة له من جانب الجماهير الإسبانية.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

شيرين تحتضن زوجها أثناء السحور مع أحمد س...

  شيرين تحتضن زوجها أثناء السحور مع أحمد سعد نشر الفنان المصري أحمد سعد صورة له برفقة الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب وعدد من الأصدقاء، أثناء تناول السحور،...

24 مايو 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق