انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

غادة عبد الرازق تؤكد الشائعات وتبارك الزواج لشيرين

9998873639
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » غادة عبد الرازق تؤكد الشائعات وتبارك الزواج لشيرين

 

غادة عبد الرازق تؤكد الشائعات وتبارك الزواج لشيرين

 

9998873639

 

بعد الأخبار التي انتشرت عن زواج الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من الملحن والفنان حسام حبيب، فاجأت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق شيرين بعدما علقت على إحدى صورها التي نشرتها شيرين عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، فكتبت لها التالي: “مبروك الجواز حبيبتي .. ربنا يوفقك”.

رسالة عبد الرازق لشيرين اثارة الجدل بشكل كبير من قبل المتابعين، حيث اشار البعض الى أن عبد الرازق ما كانت لتكتب التهنئة لو أنها غير متأكدة من زواج شيرين وحبيب، واخرين اعتبروا ان عبد الرازق تسرعت وهنأت شيرين رغم أنها غير متأكدة من خبر زواجها، ومنهم من اعتبر أن عبد الرازق تعمدت الإساءة لشيرين عبر هذا التعليق.

التعليق الذي كتبته عبد الرازق على صورة شيرين تم ازالته بعد دقائق من وضعه، وسط حيرة ما اذا كانت عبد الرازق هي من أزالته أم شيرين عبد الوهاب.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

حقيقة خضوع أصالة لعمليات تجميل بـ 21 ألف...

      حقيقة خضوع أصالة لعمليات تجميل بـ 21 ألف دولار!       خلال الساعات القليلة الماضية خبر خضوع الفنانة السورية أصالة نصري لعمليات تجميل مواقع التواصل الاجتماعي...

20 يناير 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق