انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

نوال الكويتية تكشف أوراق الـMBC بعد استبعادها ورجوع أحلام

9998874177
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » نوال الكويتية تكشف أوراق الـMBC بعد استبعادها ورجوع أحلام

 

 

نوال الكويتية تكشف أوراق الـMBC بعد استبعادها ورجوع أحلام

9998874177

يُعد قرار استبعاد أحلام من لجنة تحكيم The Voice واستبدالها بنوال الكويتية، من أكثر القرارات التي أثارت الجدل في الوسط الفني عام 2017.

أما بداية عام 2018، وتحديداً في الأمس، كان هناك ضربة أخرى وهي إعلان عودة أحلام للبرنامج واستبعاد نوال!

تزامن عودة أحلام مع إطلاق سراح وليد الابراهيم وعودته إلى mbc، ورغم أن الأخيرة لم تخرج ببيان رسمي تُوضح فيه ما يحدث، إلا أن الفنانة القديرة نوال قررت فرد الأوراق وكشف المستور.

في سلسسلة تغريدات لم تكتمل بعد، كشفت نوال:”  جمهوري العزيز وضعت هذه الحقائق امامكم لكي لا يكون هناك اي لبس او تحريف للامور شاكرة لكم حرصكم وتفاعلهم معي والاحترافيه بالتعامل مع الفنانين”.

واستطردت :”اود ان انوه الى انني تلقيت دعوه من الاداره العليا لمحطة mbc للمشاركه ببرنامج ذا فويس وقد رحبت بالمشاركه وان اكون احد المحكمين بالبرنامج وتم ارسال فريق لجدولة العمل والاتفاق على آلية التسجيل من خلال ادارة البرنامج، إلا انني تفاجأت مثلكم تماما بنشر اسماء المحكمين لبرنامج ذافويس ولم يتم نشر اسمي لأسباب لا اعلمها مما يدل على عدم التزام ادارة mbc باتفاقها معي علما بان ادارة برنامج ذافويس قد اعلنت عن مشاركتي رسميا بعد ان تم الاتفاق بيننا مما يفقد تصرفهم هذا للاصول المهنيه والاحترافيه “.

لم تستكمل نوال تغريداتها بعد، رغم مرور ساعة على آخر تغريدة، لكن الجمهور فتح عليها النار وقارن بين أحلام كيف ردت على قرار استبعاد mbc لها، وكيف قامت نوال بمهاجمتهم من أول موقف.

ورغم أن الأمور ليست واضحة بعد، إلا أنه لا شك من انفجار مفاجآت عديدة في الأيام القادمة.

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

زوجة أحمد زاهر تكشف تفاصيل حالته الصحية

زوجة أحمد زاهر تكشف تفاصيل حالته الصحية   طمأنت هدى زاهر، زوجة الفنان أحمد زاهر، الجمهور على حالته الصحية، حيث أكدت أنه بحالة جيدة في الوقت الحالي، والأطباء قرروا راحته...

21 نوفمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق