انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

ملكة جمال كازاخستان تكشف “أنا ذكر لا أنثى”

9998874941
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » ملكة جمال كازاخستان تكشف “أنا ذكر لا أنثى”

 

 

ملكة جمال كازاخستان تكشف “أنا ذكر لا أنثى”

 

 

 

 

9998874941

كشفت متسابقة وصلت إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال أقيمت في كازاخستان عن سر أخفته بأنها ذكر لا أنثى منذ بداية مشاركتها واختيارها في المسابقة من بين 4000 فتاة.

وشرح الشاب أن ما دفعه للمشاركة هو رهان مع أصدقائه حول الجمال الطبيعي قائلا: “أنا دائما أدافع عن الجمال الطبيعي وليس المصطنع”.

وبحسب وسائل الإعلام المحلية فالمتسابق إيلي دياغيليف (22 عاما) من سكان مدينة ألما آتا في كازاخستان، تقدم للمسابقة المعلن عنها وأرسل صورة له حملت اسم أرينا ألييفا، وعند قبوله ووصوله إلى نهائيات المسابقة قرر الشاب أن يعترف لوسائل الإعلام أنه ذكر وليس أنثى فتم استبعاده في الحال من قبل لجنة المسابقة واستبداله بمتسابقة أخرى.

وأوضح الشاب أن سبب وصوله إلى المراحل النهائية للمسابقة جعله يتراجع عن المشاركة ويفصح عن حقيقته، مضيفا أنه فعل ذلك نظرا إلى أن الترويج الحالي للجمال الطبيعي والكاريزما في رأيه، صفات تفتقر إليها المرأة في العصر الحالي.

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

زوجة أحمد زاهر تكشف تفاصيل حالته الصحية

زوجة أحمد زاهر تكشف تفاصيل حالته الصحية   طمأنت هدى زاهر، زوجة الفنان أحمد زاهر، الجمهور على حالته الصحية، حيث أكدت أنه بحالة جيدة في الوقت الحالي، والأطباء قرروا راحته...

21 نوفمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق