انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

هل أجرت الطفلة حلا الترك عمليات “تكبير”؟

9998875217
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » هل أجرت الطفلة حلا الترك عمليات “تكبير”؟

 

 

هل أجرت الطفلة حلا الترك عمليات “تكبير”؟

 

9998875217

 

 

كثيراً ما تظهر الفنانة حلا  بصور وهي في وضع امرأة ناضجة، بينما لم تتجاوز الثانية عشرة ربيعاً، وهذا ما يثير موجة من التعليقات خصوصاً الشباب الذين يدّعون أن حلا أجرت عمليات تجميل جراحية في مواضع عدّة من جسمها.

وخطفت النجمة البحرينية الأنظار وأثارت التساؤلات من خلال أحدث صورها التي اتحمها البعض أنها أجرت عملية تكبير لشفاهها، مشيرين إلى أنها تعتمد على إطلالات أكبر من عمرها، بحسب موقع ” نورت”.

ولكن في الحقيقة أن الشابة لم تغيّر شيء في شكلها، بل لا تزال كما هي، ولكن يبدو أنها اعتمدت في إطلالتها على المكياج، وأحمر الشفاه الذي أظهر حجم شفاهها أكبر من المعتاد.

ولاقت الشابة الكثير من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبروا عن إعجابهم باطلالتها التي لاقت اعجاب الالاف من متابعيها.

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

حقيقة خضوع أصالة لعمليات تجميل بـ 21 ألف...

      حقيقة خضوع أصالة لعمليات تجميل بـ 21 ألف دولار!       خلال الساعات القليلة الماضية خبر خضوع الفنانة السورية أصالة نصري لعمليات تجميل مواقع التواصل الاجتماعي...

20 يناير 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق