انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

شاهد ولادة طفلة في حجم آيباد

15780789321519679747
الرئيسية » أخبار عاجلة, غرائب وطرائف » شاهد ولادة طفلة في حجم آيباد

 

شاهد ولادة طفلة في حجم آيباد

 

9483836081519679745

امرأة طفلة قبل ميعاد ولادتها بـ3 أشهر، وعندما ولدت هذه الطفلة كان وزنها أقل من نصف كيلو جرام، ولكن بالرغم من ذلك فإن الطفلة الآن، وبعد 5 شهور من ولادتها، في صحة جيدة.

وأنجبت إيما ماسكيري، طفلتها، التي وصفتها صحيفة “ميرور” البريطانية، بالمعجزة، بعد 6 حالات من الإجهاض، وواجهت أسوأ أنواع الخوف عندما نقلت إلى المستشفى قبل ثلاثة أشهر من موعد الولادة.

ودخلت المستشفى، في شهر سبتمبر الماضي، وشخصت حالتها بما يعرف بـ “preeclampsia”، وهي حالة تعني ارتفاع ضغط الدم عند النساء الحوامل.

ودخلت الطفلة، التي سموها “رو”، على الفور، في العناية المركزة لحديثي الولادة، حيث تدهورت حالتها إلى درجة أنها كانت مريضة للغاية، ولم يكن معروف وقتها هل ستنجو أم لا.

وقالت إيما: “عندما أخبرنا الأطباء أن حالتها حرجة، لم نكن نعرف ما إذا كانت ستنجو، وأصعب جزء كان الانتظار، وأجهضت 6 مرات من قبل أن أصبح حاملا في رو، لذا نجاتها معجزة بالنسبة إلي”.

وأضافت: “لم أكن أعرف أي شيء عن الولادة المبكرة، لذا حاول الفريق الطبي المسؤول أن يساعدونا وأعطوني كتب عن الموضوع، وقررت أن أكون إيجابية وأقنعت نفسي بأنها ستكون على ما يرام”

وتابعت والدة رو: “بعد وصولها لأسوأ حالتها، بدأت رو في الانتعاش بشكل ملحوظ وأخذت تنمو، وبعد 9 أسابيع، صار صحتها تعتبر جيدة بما يكفي لتعود للمنزل، ولكن بعد 3 أيام، بدأت ألاحظ أنها تعاني من السعال واعتقدت أنه كان بردا”.

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

شاهد ما قالته “كيم كارداشيان” عن حبيبها ...

    شاهد ما قالته “كيم كارداشيان” عن حبيبها السابق بعد فضحها       بعد ما تمّ تداوله عن لسان المغني جاي راي حبيب نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان...

12 نوفمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق