انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

يخفي الفنان كاظم الساهر وشماً على صدره.. فما هو سرّه؟

9998878107
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » يخفي الفنان كاظم الساهر وشماً على صدره.. فما هو سرّه؟

 

يخفي الفنان كاظم الساهر وشماً على صدره.. فما هو سرّه؟
3910866768
في الوقت الذي يبدو فيه النجم العراقي كاظم الساهر ذو شخصية كلاسيكية بعيدة عن مسايرة صيحات الموضة “الشبابية”، إلا أنه يبدو أن هناك جانباً في شخصية القيصر لا يعرفه الكثيرون.

هذا الجانب أظهره النجم العراقي من خلال “تاتو” رسمه على صدره، واللافت أكثر هي قصة هذا الوشم، وهو عبارة عن نوتة موسيقية من قصيدة “مدرسة الحب” للشاعر الراحل نزار قباني، والتي لحّنها الساهر في بغداد أثناء قصف الطيران للمنطقة.

كاظم قرر أن يحتفظ بالنوتات الموسيقية الخاصة بلحن القصيدة في غرفة، بينما نام النجم العراقي في غرفة أخرى، حفاظاً على اللحن، حيث فكر في أنه قد يتعرض لمكروه بسبب القصف، فتبقى النوتات لفنان آخر، أما إذا تم تدمير الغرفة التي احتفظ فيها بالنوتات، هناك احتمال ان يعيش هو، وبالتالي يمكن أن يكتبها من جديد.

الطريف أنه وبعد أن خرج كاظم الساهر سليماً من هذا الحادث، سجل الأغنية على الفور، وقرر أن يرسم النوتة الموسيقية للقصيدة على صدره، لتبقى ذكرى على ما مرّ به.
Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

مدير أعمال جميل راتب يقطع الشك حول ديانت...

        مدير أعمال جميل راتب يقطع الشك حول ديانته قال هاني التهامي -مدير أعمال الفنان الراحل جميل راتب- إن الفنان جميل راتب اسمه الكامل جميل أبوبكر محمد...

20 سبتمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق