انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

احلام ترفض الترحم على “سريديفي” لانها “بوذيه”

9998878564
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » احلام ترفض الترحم على “سريديفي” لانها “بوذيه”

احلام ترفض الترحم على “سريديفي” لانها “بوذيه”

9998878564

كعادتها أثارت النجمة الاماراتية أحلام حالة من الجدل على موقع تويتر بعد رفضها الترحم على النجمة الهندية الراحلة سريديفي كابور لانها غير مسلمة.

حيث غردت أحلام “رحمها الله.. أستغفر الله”، مؤكدت أنها ترى أنه “لا يجوز عليها الرحمة”، لأنها بوذية ودللت على ذلك بآية من القرآن، كما قالت في تغريدتها.

هذا وقد رد عدد كبير من المثقفين في الوطن العربي والخليج الذين وجهوا لها رسائل استنكار معظمها يدور حول فكرة “أن الرحمة ليست بيد البشر، وأنها لله وحده لا يمكن لبشر أن يكون صاحب رأي فيها”، بحسب موقع ” نروت”.

وكان رد احلام على مهاجميها انها طلبت فتوى تجيز الترحم على غير المسلم وقالت: “ايوه طبعاً مثل ما هم يحبون دينهم انا احب ديني طبعاً اكثر منهم وعلى فكره لا طاعه لمخلوق في معصيه الخالق وانا بطلب منك طلب تأتيني بفتوه اسلاميه من مشايخنا تجيز الترحم على غير المسلم على الاقل الواحد يعرف اللي له واللي عليه “.

وقد رد عليها عبد النعيمي بالقول: “ما عندي فتوى.. وسمعت فتاوي كثيرة تحرم الترحم على غير المسلمين.. وأقول لك بوضوح وصدق.. لم أقتنع بأي منها.. وسأظل أترحم على كل إنسان مُسالم يفارق الحياة.. خصوصاً لو كان له دور في إسعادنا.. والله سبحانه هو المتكفل بحساب الجميع”.

كما اعادت احلام نشر تغريدة فيها فيديو للشيخ وسيم يوسف يرد فيه على سؤال حول جواز الترحم على غير المسلمين والذي اجاب صراحة انه “لا يجوز الترحم على غير المسلمين اذا مات يقينا على الكفر ويقينا على غير الاسلام”.

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

عمرو دياب يصطحب دينا الشربيني إلى روسيا

عمرو دياب يصطحب دينا الشربيني إلى روسيا   حرص الفنان عمرو دياب على اصطحاب دينا الشربيني معه، خلال رحلته لروسيا. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للهضبة لدى وصوله، بصحبة...

19 يونيو 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق