انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

شاهد التفاصيل “الساهر” يدخل القفص الذهبي

3910867201
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » شاهد التفاصيل “الساهر” يدخل القفص الذهبي

 

شاهد التفاصيل “الساهر” يدخل القفص الذهبي
3910867201
بعد الجدل حول طبيعة العلاقة بين النجم العراقي كاظم الساهر وسارة التونسية أكدت قناة العربية أن الزواج قد حصل بالفعل وان العلاقة ليست مجرد خطوبة كما كنا قد نشرنا سابقا نقلا عن الصحفي ربيع هنيدي.

وكان وسام، نجل الفنان العراقي كاظم الساهر، ارتباط والده رسميًا بفتاة تُدعى “سارة التونسية”، وذلك حسبما نشره الصحفي السوري ربيع هنيدي، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكشفت العربية نقلا عن مصادرها ان العروس سارة في الثلاثينيات من عمرها وتم عقد القران في حفل اقتصر على العائلة والاصدقاء المقربين في مقر اقامة كاظم الساهر في ماربيا الإسبانية قبل نحو شهر ونصف.

ووفقا للمصادر نفسها، فإن علاقة صداقة على نطاق العمل والعائلة جمعت كاظم وعروسه منذ سنوات.

يذكر ان الزواج السابق لكاظم الساهر، 60 عاما، كان في سن الـ 19 عام وقد صرح سابقا عن هذا الموضوع قائلا: “ربما الزواج المبكر سبب فشل زيجتي الوحيدة، تزوجت وعمري 19 عامًا، وكانت هي بنفس السن تقريبًا، لم نكن ناضجان”.


رغم السريّة التامّة التي يحيط بها الفنان #كاظم_الساهر حياته الخاصة، إلا أنّ تسريب صوره مع التونسية سارة أثار ضجة كبيرة، خصوصاً أنّ الساهر يفضّل أن تكون حياته الخاصة ملكاً له، مما أثار التساءل حول من وراء تسريب صورته مع سارة.
وبحسب معلومات، فإنّ التسريب الأول لصورة كاظم مع سارة جاء من كواليس “ذا فويس كيدز” حيث كانت حاضرة التصوير وتجلس بجوارها إحدى المعجبات المهووسات بكاظم، حيث دار حديث بينها وبين المعجبة، فأخبرتها سارة عن علاقتها بالساهر من دون الدخول في تفاصيل، وزاد على ذلك قيام سارة بالتقاط صورة مع كاظم فطلب منها ان تجلس بجواره على كرسي “ذا فويس” لتقوم المعجبة بالتقاط الصورة ونشرها في إحدى الصفحات التي تنشر اخبار الساهر .
حينها التزم كاظم وإدارة اعماله الصمت، لتعود مرة ثانية وتنشر تلك الصفحة ومن طريق المعجبة نفسها صورة ثانية لكاظم مع سارة، مشيرة إلى الخاتم الألماسي الذي ترتديه سارة، وقالت إنّه خاتم الزواج، لتنتشر منذ أيام الصورة المسرّبة والتي أكدت خبر ارتباط الساهر بسارة بخطوبة لم تصل بعد إلى الزواج.
وتعود تفاصيل التعارف بين سارة (٣٥ عاماً) والساهر الذي التقى بها في لندن منذ 5 سنوات في حفل خاص أقامته أميرة قطرية كانت سارة تعمل لديها، وتوثقت منذ حينها العلاقة بينهما.
Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

مدير أعمال جميل راتب يقطع الشك حول ديانت...

        مدير أعمال جميل راتب يقطع الشك حول ديانته قال هاني التهامي -مدير أعمال الفنان الراحل جميل راتب- إن الفنان جميل راتب اسمه الكامل جميل أبوبكر محمد...

20 سبتمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق