انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

عمرو دياب يلتقي دينا الشربيني بعد الأخبار عن تهديدها بإظهار وثيقة الزواج

9998878763
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » عمرو دياب يلتقي دينا الشربيني بعد الأخبار عن تهديدها بإظهار وثيقة الزواج

عمرو دياب يلتقي دينا الشربيني بعد الأخبار عن تهديدها بإظهار وثيقة الزواج

9998878763
كشفت تقارير إعلامية ان النجم عمرو دياب اجتمع أخيراً بالفنانة دينا الشربيني، بعد أخبار متداولة حول خلاف وقع بينهما اثر تصالحه مع زوجته، وشائعات عن زواج الشربيني بدياب عرفياً وتهديدها بإظهار وثيقته.

وذكرت صحيفة “النهار” اللبنانية أن الفنان المصري قام بزيارة سرية إلى موقع تصوير مسلسل “المعجزة” الذي تؤدّي بطولته الشربيني.

وأفادت “النهار” بأن دياب حضر إلى موقع تصوير المسلسل لتقديم التهنئة لأصحاب العمل، في أحد الفنادق بجوار مدينة الإنتاج الإعلامي، وظل دياب هناك أكثر من ساعتين ليشاهد الأجواء، كما قامت إدارة المسلسل بمنع التصوير أو تسريب أي صورة.

يُذكر أن الشربيت الغت متابعتها “الهضبة” من خلال تطبيق “إنستغرام”، ما ادى الى انتشار شائعات كثيرة، من أبرزها إستبعاد عمرو دياب لها من المشاركة ببطولة فيلمه الجديد الذي كان أعلن عنه منذ فترة طويلة، وذلك بعد إنتهاء علاقتهما.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

اليسا تظهر بحمالة الصدر وقميص شفاف

  اليسا تظهر بحمالة الصدر وقميص شفاف نشرت النجمة اللبنانية إليسا مجموعة صور جديدة لها من دبي أثناء مشاركتها في حفل Givenchy . وظهرت اليسا في هذه الصور بإطلالة جريئة كشفت...

14 نوفمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق