انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

لهذا السبب أوقفت MBC عرض المسلسلات التركية

DSD1
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » لهذا السبب أوقفت MBC عرض المسلسلات التركية

 

لهذا السبب أوقفت MBC عرض المسلسلات التركية

 

DSD1

فوجيء مشاهدو قنوات MBC بإيقاف عرض إعلانات المسلسلات التركية، وإنهاء الحلقات المتبقية من المسسللات المعروضة بالفعل سريعا وفي غير موعدها كما حدث مع “حب للإيجار” التي عرض منها 9 حلقات في 3 أيام متتالية فقط!

وأوضح مازن الحايك المتحدث باسم مجموعة MBC في بيان صحفي أنه بالفعل تم إيقاف عرض المسلسلات التركية من الشبكة، متمنيا ألا تتأثر مجموعة القنوات باخفاض نسب المشاهدة والعائدات الإعلانية، حسب موقع صحيفة “النهار” اللبنانية.

اعتبر مـازن حـايك أن من شأن القرار الذي اتخذته المجموعة بوقف عرض كافة الأعمال الدرامية التركية على قنواتها أن يُسهم في تحفيز إنتاج المزيد من المحتوى الدرامي العربي والخليجي النوعي والعالي الجودة”.

وأضاف:”الفرصة متاحة بل مؤاتية الآن للسعي إلى منافسة الدراما التركية وذلك عبر إتاحة الإمكانات المهنية والمادية والمعنوية للمنتج الدرامي العربي، ومن ضمنها التعاون مع أكبر عدد ممكن من الكتّاب والمخرجين والتقنيين والنجوم والفنانين، والحرص على تأمين مواصفات إنتاج عالية قادر ة فعلاً على المنافسة الإقليمية والعالمية”.

يذكر أن شبكة قنوات MBC هي أول قناة عربية فتحت الباب أمام الدراما التركية منذ أكثر من 10 أعوام، واستمرت حتى الأول من مارس 2018 في عرضها.

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

عمرو دياب يصطحب دينا الشربيني إلى روسيا

عمرو دياب يصطحب دينا الشربيني إلى روسيا   حرص الفنان عمرو دياب على اصطحاب دينا الشربيني معه، خلال رحلته لروسيا. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للهضبة لدى وصوله، بصحبة...

19 يونيو 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق