انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

مسؤول هندي: “موت الفنانة سريديفي كابور لم يكن مجرد حادث”

9998879011
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » مسؤول هندي: “موت الفنانة سريديفي كابور لم يكن مجرد حادث”
مسؤول هندي: “موت الفنانة سريديفي كابور لم يكن مجرد حادث”
9998879011
اعترف زوج الممثلة الهندية سريديفي كابور، المنتج بوني كابور، أنه لم يتصل فوراً بالشرطة بعدما وجد زوجته جثة في حوض الاستحمام داخل إحدى غرف فندق بدبي، بحسب موقع “الدايلي ميل”.

وأطلع بوني صديقه كومال ناتا على تفاصيل ما حصل في فندق “جميرة الامارات”، تزامناً مع شائعات انتشرت أخيراً تفيد بأنّ سريديفي قتلت، الأمر الذي أشار إليه مسؤول هندي يدعى سابرامانيان سوامي، لافتاً إلى أنّ “وفاتها لم يكن مجرد حادث”.

وأشار كابور إلى أنه فاجأ زوجته في الفندق الخامسة والنصف مساء، حيث تبادلا القبلات والعناق كمراهقين مدة ساعة واتفقا على الخروج لتناول العشاء، كما نقل وقع “الميرور”، وبعدها انتقل إلى غرفة المعيشة فيما دخلت سرديفي الحمام، وشاهد التلفزيون لنحو 20 دقيقة قبل أن يلاحظ أن الساعة أصبحت الثامنة مساء، الأمر الذي يجعل من إمكان حجز مكان داخل المطعم صعباً.

وفي هذه اللحظة، وفق ما يسرد كابور، هتف منادياً زوجته مرتين، ولكن من دون أن يحظى بأيّ رد، وبعدها طرق باب الحمام وناداها، لكنه لم يستطع ان يسمع سوى صوت الصنبور، ليصاب بالذعر بعدما فتح باب الحمام ووجدها جثة داخل حوض الاستحمام الذي كان مليئاً بالمياه.

حاول بوني انعاش زوجته لكنه فشل، فاتصل بصديق وبعد ذلك بالشرطة، عندها كانت الساعة أصبحت التاسعة مساء، وفق ما أشار موقع “الخليج تايمس”.

كلام كابور جاء خلال حديثه عن الحزن الكبير الذي يعيشه بعد وفاة زوجته، متوجها إليها قائلاً: “ارقدي بسلام حبيبتي. حبنا لن يتكرر”.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

يوري مرقدي يطرح أغنية “توت” تحت تصنيف +1...

يوري مرقدي يطرح أغنية “توت” تحت تصنيف +18   طرح الفنان اللبناني يوري مرقدي أغنية جديدة له بعنوان “توت”، عبر موقع “يوتيوب” وهي من كلماته وألحانه، ولفت الانتباه تنويه ببداية...

13 ديسمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق