انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

ترامب يسخر من حفل الأوسكار: “أنا النجم”

18290246031520004533
الرئيسية » أخبار عاجلة, أخبار عالمية » ترامب يسخر من حفل الأوسكار: “أنا النجم”

 

ترامب يسخر من حفل الأوسكار: “أنا النجم”

18290246031520004533

 

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم، من قلة نسبة مشاهدة حفل توزيع جوائز الأوسكار في نسخته رقم 90، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وبحسب إحصاءات شركة “نيلسن”، فإن حفل هذا العام شاهده 26.5 ملايين مشاهد حول العالم، وهو انخفاض بنسبة 20% عن حفل العام الماضي، والذي شاهده 33 ملايين مشاهد، وفقا لوكالة أنباء “أسوشيتد برس”.

وأطلق ترامب دعابة بشأن هذه المشاهدة المنخفضة، وقال: “حفل الأوسكار هذا العام يحقق أدنى مستوى مشاهدة في تاريخه، وأعتقد أن المشكلة وراء هذا تكمن في أنه لم يصبح لدينا نجوما، باستثناء رئيسكم، إني أمزح طبعا”.

كان عدد من نجوم حفل الأوسكار 2018، وجهوا انتقادات إلى بعض سياسات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ومنها ما يتعلق بمشاكل المهاجرين، والعنف المتكاثر داخل المدارس الأمريكية، فضلا عن عاداته على موقع “تويتر”.

عبّر مطرب “الراب” كومون عن العديد من القضايا المحلية الأمريكية في الحفل، “ستاند أب فور سامثنغ”، والتي كتبها بالمشاركة مع المطربة ديان وارين لفيلم “مارشال”، بحسب شبكة “سي بي إس” الأمريكية.

ومن بين كلمات الأغنية التي عنت ترامب: نحن نرقص في هذه الأيام بين الحب والكراهية، إن الرئيس الذي اختار أن يقف لجانب الكراهية لا يتحكم في مصيرنا، لأن الله عظيم، وعندما يحبطوننا فإننا نبقى في الأعالي، وأنا أقف مع السلام والحب وحقوق المرأة.

كما هاجم كومون الجمعية الوطنية للبنادق، التي تدعم معارضة ترامب لتشديد القوانين حول الأسلحة، بينما أعلن عن تعاطفه مع ضحايا حادث مدرسة باركلاند الثانوية، في ولاية فلوريدا الأمريكية قبل أسبوعين، وأكد أنهم سيتسببوا في إحداث تغيير في المجتمع الأمريكي.

وأعرب كومون عن دعمه لقضايا المهاجرين في أمريكا، بإرساله الحب لسكان إفريقيا، وهاييتي، وبورتوريكو.

وشارك كومون في أغنيته، مؤسسة حركة “مي تو” المناهضة للتحرش الجنسي، تارانا بورك، وطفلة لاجئة سورية، تبلغ من العمر 8 سنوات، تدعى بانا العابد.

وفي ذات السياق، سخر مقدم الحفل الـ 90 للأوسكار جيمي كيمل من مايك بنس نائب دونالد ترامب، ومعارضته لزواج المثليين، مؤكدا أن تقديم هوليوود لفيلم “كول مي باي يور نايم”، لم يكن بغرض الربح التجاري، وإنما لإغضاب بنس، وذلك لأن العمل يتناول العلاقة بين مثليين شباب.

كما قال كيمل إنه على ترامب أن يطلق عاصته من التغريدات على “تويتر”، لمجرد أن الممثلة لوبيتا نيونجو من مواليد كينيا، ونشأت في المكسيك.

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

عمرو دياب يصطحب دينا الشربيني إلى روسيا

عمرو دياب يصطحب دينا الشربيني إلى روسيا   حرص الفنان عمرو دياب على اصطحاب دينا الشربيني معه، خلال رحلته لروسيا. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للهضبة لدى وصوله، بصحبة...

19 يونيو 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق