انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

عمرو أديب يطالب مصر بمقاطعة المسلسلات التركية

9998879311
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » عمرو أديب يطالب مصر بمقاطعة المسلسلات التركية

عمرو أديب يطالب مصر بمقاطعة المسلسلات التركية

 

9998879311

هاجم الإعلامي عمرو أديب المسلسلات التركية في برنامجه كل يوم على قناة أو أن إي، وطالب القنوات المصرية ان تحذو حذو ام بي سي وتتوقف عن بث هذه الاعمال لأنّ المصلحة تقتضي ذلك.

وأشار أديب إلى أنّ ام بي سي من أكبر القنوات في الشرق الأوسط ولديها نسب مشاهدة عالية، ومع ذلك قررت أن توقف عرض المسلسلات التركية، داعياً القنوات المصرية أن تفعل الشيء نفسه، بحسب موقع ” نورت”.

وتساءل: “لماذا نروّج لهم ويجنوا أموالاً كثيرة جداً من ذلك؟”، مضيفاً: “الأخبار تتحدث عن مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل نور من قبل 25 مليون مشاهد، هم يستخدموننا ويحققون أموالا ضخمة من هذه التجارة، وهذه دول لا تقف مع المملكة ولا مع مصر، فلماذا ندعمها؟”.

واستشهد بالرئيس الأميركي دونالد ترامب الذي ضحّى بحلفائه في أوروبا وأصدقائه في الصين وجيرانه في كندا من أجل حماية الحديد الأميركي، معتبراً أنّ المصلحة تقتضي ذلك.

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

يوري مرقدي يطرح أغنية “توت” تحت تصنيف +1...

يوري مرقدي يطرح أغنية “توت” تحت تصنيف +18   طرح الفنان اللبناني يوري مرقدي أغنية جديدة له بعنوان “توت”، عبر موقع “يوتيوب” وهي من كلماته وألحانه، ولفت الانتباه تنويه ببداية...

13 ديسمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق