انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

أشباح تتجوّل في منزل عارضة أزياء وترد “لست خائفة”

9998879279
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » أشباح تتجوّل في منزل عارضة أزياء وترد “لست خائفة”

 

أشباح تتجوّل في منزل عارضة أزياء وترد “لست خائفة”

 

9998879279

أصرّت عارضة الأزياء كايتي برايس على أنّ منزلها مسكون منذ سنوات، لكنّها لم تكتفِ بهذا الكلام فحسب، بل أرادت ان تثبت لجمهورها بأنّ ما تقوله ليس من نسج الخيال، فقررت نشر أكثر من صورة في حسابها عبر “إنستغرام”، ادّعت فيها أنّ “أكثر من شبح يسكن منزلها”.

في الصور التي نشرتها برايس، زعمت أنّ كائناً يزحف، مشيرة إلى أنه “شيطان” في مرآتها وفي أخرى أظهرت فيها وجه صبي صغير يتجوّل في ممر منزلها، بالاضافة إلى عدد آخر من الصور التي عمدت إلى تفسيرها، في محاولة لإثبات حقيقة ما تقوله، مشيرة إلى انّها ليست خائفة بل تريد معرفة المزيد عن هذا الأمر، بحسب صحيفة “النهار”.

وعلّقت على إحدى الصور: “يا الهي، أنا مصدومة لتمكني من التقاط العديد من الصور من خلال عدسة كاميرا هاتف عندما كنت برفقة صائد الاشباح لي روبرتس في أرجاء منزلي”.

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

شاهد ما قالته “كيم كارداشيان” عن حبيبها ...

    شاهد ما قالته “كيم كارداشيان” عن حبيبها السابق بعد فضحها       بعد ما تمّ تداوله عن لسان المغني جاي راي حبيب نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان...

12 نوفمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق