انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

سائحة تلد طفلها على شاطئ مدينة دهب تثير جدلا

835
الرئيسية » أخبار عاجلة, أخبار عالمية » سائحة تلد طفلها على شاطئ مدينة دهب تثير جدلا

 

سائحة تلد طفلها على شاطئ مدينة دهب تثير جدلا

835

شهدت شواطئ البحر الأحمر، وبخاصة منطقة “دهب” عملية ولادة طبيعية لسائحة أجنبية في زيارة سياحية لها بصحبة زوجها ووالدها بمصر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الصور الأولى لعملية الولادة التي التقطها أحد المصريين ويدعى محمد السعيد من شرفة منزله.

تمت عملية الولادة على شاطئ دهب، الأمر الذي نال إعجاب الكثير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي مستغربين عشق العائلة للبحر التي أنجبت طفلها في ظروف طبيعية.

وعلق ناشر البوست على الصور بقوله، إن تلك الصور لعملية ولادة تحت مياه البحر وأن الرجل العجوز روسي الجنسية متخصص في الولادة تحت مياه البحر.

وأثارت الواقعة جدلا بين المتابعين على مواقع التواصل لغرابتها، حيث تساءل البعض عن سبب قدو السائحة لمصر من أجل الولادة وفي البحر أيضا، بالإضافة إلى خروجها من البحر بشكل طبيعي ولا تعاني من أي آلام للمخاض.

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

مدير أعمال جميل راتب يقطع الشك حول ديانت...

        مدير أعمال جميل راتب يقطع الشك حول ديانته قال هاني التهامي -مدير أعمال الفنان الراحل جميل راتب- إن الفنان جميل راتب اسمه الكامل جميل أبوبكر محمد...

20 سبتمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق