انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

تعليق مهم من عمرو أديب على فيديو ميدو الفاضح

9998881494
الرئيسية » أخبار عاجلة, اخبار عربيه » تعليق مهم من عمرو أديب على فيديو ميدو الفاضح

تعليق مهم من عمرو أديب على فيديو ميدو الفاضح
9998881494

نقدم النجم المصري أحمد حسام “ميدو” المدير الفني السابق للزمالك ووادي دجلة، باعتذار لجماهير الكرة المصرية، ولكل متابعيه، عن الفيديو الذي تم تسريبه له ويحتوي على ألفاظ خارجة.

“ميدو” كان متواجدا خلال تحليله لمباراة مصر والبرتغال، في الاستوديو برفقة كل من مجدي عبد الغني وحازم إمام وسيف زاهر، لتحليل المباراة، والتي انتهت بفوز المنتخب البرتغالي على “الفراعنة”، بهدفين لهدف في الدقائق الأخيرة.

علق الإعلامي عمرو أديب على فيديو ميدو وحازم أمام ومجدي عبد الغني المسرب، مدافع
فيما كتب أحمد حسام عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات الصغيرة “تويتر” قائلا: “‏امبارح اتسرب فيديو واحنا قاعدين في الفاصل، بنعتذر طبعا لكل الناس على كل لفظ خارج فيه.. وإن شاء الله هنجيب الخائن للأمانة في أسرع وقت ممكن، أكيد مش ذنب أي حد أنه يسمع الألفاظ دي، أما عن الشباب اللي عايشه الدور ومصدومين من الألفاظ وكده، وكانوا فاكرين إن إحنا واحنا بنتكلم مع بعض بنبيع سبح وفوانيس، فبقولهم معلش ما تتخضوش، ميدو عمره ما عمل نفسه ملاك، ولا عايز الناس تفتكره ملاك”.

واختتم قائلا: ‏”كلنا بينا وبين بعض بنهزر وبنضحك، وأكيد لو أي حد سجل ليك إنت وصحابك في كلام أكتر من كده ممكن يطلع.. مرة تانية باوعدكم هنجيب اللي سرب الفيديو ومش هنسيبه”.

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

فنان كويتي يثير الجدل بتناوله اللحم المغ...

    فنان كويتي يثير الجدل بتناوله اللحم المغطى بالذهب   أثار الفنان الكويتي عيسى المرزوق، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره فيديو على صفحته بموقع إنستغرام خلال...

15 نوفمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق