انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

عمرو أديب يفجر مفاجأة بشأن تفاصيل اللعبة المتسببة في انتحار نجل “الفخراني”

55
الرئيسية » أخبار عاجلة, اخبار عربيه » عمرو أديب يفجر مفاجأة بشأن تفاصيل اللعبة المتسببة في انتحار نجل “الفخراني”

 

 

عمرو أديب يفجر مفاجأة بشأن تفاصيل اللعبة المتسببة في انتحار نجل “الفخراني”

55

فجر الإعلامي عمرو أديب، مفاجأة بكشفه تفاصيل حول لعبة “الحوت الأزرق” التي قيل أنها السبب في انتحار الشاب “خالد” صاحب الـ18 عامًا، نجل البرلماني السابق، حمدي الفخراني.
وقال خلال برنامجه “كل يوم”، المُذاع عبر فضائية “ON-E”، مساء الثلاثاء، إن لعبة تحدي الحوت الأزرق أو ما يطلق عليها Blue Whale، هي لعبة صممها شاب روسي يقضي عقوبة السجن حاليًا، وبعد تسجيل البيانات يُطلب منه نقش رمز أو رسم الحوت الأزرق على الذراع بأداة حادة.
وأضاف أديب بأنه يتم إدراج الشاب لمدة 50 يومًا يقوم خلالها اللاعب بتنفيذ عدد من العقوبات ونتتصاعد حدتها بمرور الأيام، وفي التحدي النهائي يطلب من اللاعب الانتحار، لافتًا إلى أن مصطلح “الحوت الأزرق” يأتي من ظاهرة حيتان الشاطىء والتي تلجأ لفكرة الانتحار للتخلص من حياتها.

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

فنان كويتي يثير الجدل بتناوله اللحم المغ...

    فنان كويتي يثير الجدل بتناوله اللحم المغطى بالذهب   أثار الفنان الكويتي عيسى المرزوق، جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره فيديو على صفحته بموقع إنستغرام خلال...

15 نوفمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق