انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

تعليق صادم لـ”القرموطي”علي زواج شيرين وحسام حبيب

9998883981
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » تعليق صادم لـ”القرموطي”علي زواج شيرين وحسام حبيب

 

 

تعليق صادم لـ”القرموطي”علي زواج شيرين وحسام حبيب

 

9998883981

 

عبر الإعلامي المصري جابر القرموطي عن استيائه من الاهتمام الإعلامي الزائد بزواج كل من الفنانين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب.

ورفض القرموطي تدخل الإعلام في حياة الفنانين الشخصية بشكل كبير ونشر أخبار تمس حياتهم الشخصية، وطلب من وسائل الإعلام الاكتفاء عند هذا الحد بعد زواجهما، وقال: “اتجوزوا كفارة”، وفق ” نورت”.

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب تزوجا بعد الكثير من الأنباء التي أفادت بوجود علاقة حب تجمعهما، وكانت البداية من صورة نشرها والد المطرب يشير فيها إلى أن المطربة هي عروس ابنه، ليخرج بعدها حسام حبيب وينفي هذا الكلام، حتى أقاما حفل زفافهما بالفعل يوم السبت 7 أبريل.

جدير بالذكر أن عقد قران شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب حضره عدد محدود من المدعوين، وعلى رأسهم منة شلبي وإلهام شاهين، وليلى علوي.

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

إصابة شقيقة إليسا بسرطان الثدي

    إصابة شقيقة إليسا بسرطان الثدي   أعلنت إليسا خلال مشاركتها في ندوة “نساء في الخطوط الامامية” في مؤتمر wolf بالأردن إصابة شقيقتها بسرطان الثدي. وقالت إليساأن شقيقتها أجرت...

10 ديسمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق