انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

مفاجأة «صادمة» عن حفل زفاف شيرين وحسام حبيب

226
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » مفاجأة «صادمة» عن حفل زفاف شيرين وحسام حبيب

 

 

مفاجأة «صادمة» عن حفل زفاف شيرين وحسام حبيب

226

 

فاجأت الفنانة شيرين والفنان حسام حبيب، الجميع، بزفافهما، يوم السبت الماضي، بعد 5 شهور من الجدل الذي أُثير حول علاقتهما عبر “السوشيال ميديا”.

وكانت فساتين “مريم، وهنا، ابنتي “شيرين”، اللاتي ظهرن بها، خلال عقد القران، من الأمور التي لفتت أنظار الجميع، خاصة مع اندماجهما في الحفل، ودخولهما في وصلات رقص مع والدتهما وزوجها، بجانب أنها تشابهت بدرجة كبيرة مع فستان “شيرين” الملىء بالورود.

وبالبحث، تبين أن الفساتين من مجموعة “بامبينو” لدى ماركة “دولتشي أند جابانا”، وصممت خصيصًا للأطفال.

وصنعت الفساتين من الشيفون والحرير، ولهما “كرانيش” على العنق، ووصل سعر الفستان الواحد إلى 795 يورو، أي 18285 جنيهًا مصريًا للفستان الواحد.

يذكر أن عقد القران أقيم في فيلا العروس بمنطقة قصور عرابي بطريق “الإسماعيلة الصحراوي”، بحضور عدد محدود من المدعويين، وأصدقاء العروسين الفنانين؛ منهم: إلهام شاهين، ومنة شلبي، وأمير شاهين، وليلى علوي، والدي جي ياسر الحريري.

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

حياة الدرديري تعلن عن حملها من توفيق عكا...

    حياة الدرديري تعلن عن حملها من توفيق عكاشة     كشفت الإعلامية المصرية حياة الدرديري، عن انتظارها مولودها الأول من الإعلامي المصري توفيق عكاشة، وذلك بعد شهرين تقريبا...

22 سبتمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق