انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

عارضة أزياء أمريكية “لم أتوقع يومًا أن آتي إلى السعودية”

9998884891
الرئيسية » أخبار عاجلة, اخبار عربيه » عارضة أزياء أمريكية “لم أتوقع يومًا أن آتي إلى السعودية”

عارضة أزياء أمريكية “لم أتوقع يومًا أن آتي إلى السعودية”
9998884891
بثت قناة الحرة مقطع فيديو تضمن لقطات من التحضير لأسبوع الموضة الذي انطلقت فعالياته في الرياض واستعرضت خلاله أراء عدد من المشاركين .

وقالت “سييرا جيلي” عارضة أزياء أمريكية وإحدى المشاركات في أسبوع الموضة ” لم أفكر يوما أن آتي إلى السعودية ولكن الآن أنا هنا.. أنه أمر رائع وأنا متحمسة جدا”.

وأعرب ” نجا سعادة” مصمم أزياء لبناني عن فخره لمشاركته في النسخة الأولى من أسبوع الموضة العربي في السعودية ومضى قائلا “لحدث جزء من ثورة النساء في هذا البلد”.

وأضاف “جاكوب أبريان”  الرئيس التنفيذي لمجلس الأزياء العربي “كنت أسأل نفسي دوما لماذا علينا كعرب السفر حول العالم للبحث عن مستقبل أفضل لماذا لا نبحث عنه في بلداننا ؟ ومن جانبها قالت الأميرة نورا بنت فيصل آل سعود رئيسة مجلس الأزياء العربي أن الموضة كانت موضع اهتمام في السعودية ولم تكن أمرا خارج الصورة ويحاول مجلس الأزياء الارتقاء بصناعة الموضة في السعودية إلى مستوى أعلى .

وكانت النسخة الأولى من أسبوع الموضة العربية المخصص للنساء، انطلقت فعالياته في الرياض بحضور مشاهير الموضة في العالم بينهم الإيطالي روبرتو كافالي ومصمم الأزياء الراقية الفرنسي جان بول غوتييه.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

مدير أعمال جميل راتب يقطع الشك حول ديانت...

        مدير أعمال جميل راتب يقطع الشك حول ديانته قال هاني التهامي -مدير أعمال الفنان الراحل جميل راتب- إن الفنان جميل راتب اسمه الكامل جميل أبوبكر محمد...

20 سبتمبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق