انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

شاهد أحلام بشعر مستعار ونظارات ليست حقيقية

9998885717
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » شاهد أحلام بشعر مستعار ونظارات ليست حقيقية

شاهد أحلام بشعر مستعار ونظارات ليست حقيقية

9998885717

 

غالبا ما تحدث الفنانة الإماراتية أحلام جدلاً واسعاً حول إطلالاتها وتلفت الإنتباه إليها إن من حيث ما ترتديه من ملابس إو إكسسوارات أو غيرها.

وفي إطلالتها الأخيرة ضمن برنامج ” ذا فويس ” أحدثت أحلام ضجة كبيرة حول إطلالتها وخصوصا لناحية لوك الشعر القصير الذي ظهرت به وهي المعروفة بالشعر الطويل، إضافةً إلى نظاراتها الغريبة.

وفي حديث لها ضمن برنامج “mbctrending”، كشفت أحلام عن سرّ هذين الأمرين، الأول أنها لم تقص شعرها بل هي تحب أن تجاري الموضة وستُبقي على شعرها الطويل ولهذا اعتمدت الشعر المستعار.

أما عن نظاراتها فأشارت إلى أنها بإسمها ويوجد منها ثلاثة ألوان وعليها ألماس وروبي وزمرد وهي ليست زجاجية او نظارة حقيقية، بل تصلح كأكسسوار للحفلات والأعراس.

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

أنغام غسلت شقيقتها ودفنتها فى مدفنها الش...

أنغام غسلت شقيقتها ودفنتها فى مدفنها الشخصى في حديثها الأول بعد رحيل ابنتها غنوة، شقيقة الفنانة أنغام، أكدت والدتها أنها لا تعلم تفاصيل الحادثة الأليمة التي أودت بحياتها. وأكدت خلال...

17 أكتوبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق