انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

تعرفوا على شبيه تيم حسن

3910878076
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » تعرفوا على شبيه تيم حسن

 

تعرفوا على شبيه تيم حسن

 

9998888082

تحول الممثل تيم حسن إلى نموذج يسعى الكثير إلى تقليده في شكله وملابسه وقصة شعرة وحركاته حتى بالكلمات التي يستخدمها في مسلسل “الهيبة” من خلال تجسيده لشخصية “جبل الشيخ جبل”.

“ما تهكلو للهم”!! لماذا قالها تيم حسن؟

ومع إقتراب موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة” التي سيحمل اسم “الهيبة- العودة”، بدأت ظاهرة “جبل شيخ الجبل” التي يجسدها تيم حسن في هذا العمل تغزو مواقع التواصل الإجتماعي.

بعد أن قام بعض الشبان في الأسابيع الاخيرة برسم وجه “جبل شيخ جبل” من خلال قصة شعرهم، وطرح ملابس تحمل إسم “الهيبة”، احب شاب إسمه علي أن يقلّد شخصية اللوك الجديد الذي سيطل من خلاله تيم حسن في الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة”.

كما حرص الشاب علي على أن يلتقط صوره في أجواء تشبه أجواء قرية الهيبة، وأن يظهر بسلاحه تماماً كـ “جبل شيخ الجبل”، مما جعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، يخلطون بين “جبل شيخ الجبل” الأصلي والنسخة المقلِّدة له، خصوصاً وأن التشابه بينهما كان كبيراً جداً.

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

رد فعل والدة غنوة بعد علمها بوفاة ابنتها

      رد فعل والدة غنوة بعد علمها بوفاة ابنتها       لقت الفنانة المصرية غنوة، شقيقة المطربة أنغام، مصرعها إثر تعرضها لحادث سير في التجمع الخامس، يوم...

17 أكتوبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق