انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

شاهد ماذا فعلت حبيبة الأمير هاري السابقة في زفافه؟

9998891262
الرئيسية » أخبار عاجلة, أخبار عالمية » شاهد ماذا فعلت حبيبة الأمير هاري السابقة في زفافه؟

 

شاهد ماذا فعلت حبيبة الأمير هاري السابقة في زفافه؟

 3910882660
خلال الزفاف الملكي السبت، رصدت عدسات المصورين تشيلسي دافي، حبيبة الأمير هاري السابقة أثناء حضورها الحفل في قلعة ويندسور.

وحضرت الشابة البالغة من العمر 32 عاماً حفل زفافه من الممثلة الأميركية ميغان ميركل، حيث اختارت فستاناً قصيراً أزرق داكنا وقبعة من نفس اللون.

وأشارت صحيفة “ميرور” البريطانية إلى أن تشيلسي ظهرت في بداية الحفل سعيدة وممتلئة بالنشاط وفي معنويات عالية، ولكن سرعان ما تحولت ملامح وجهها إلى الحزن في وسط الحفل، وبدت وكأنها تمنع نفسها عن البكاء، وتحجبها بصعوبة.

ولفتت الصحيفة إلى أن الشابة كانت محط إهتمام الصحافة، وتم تداول صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لافتين إلى أن ملامح الندم والحزن واضحة عليها، مشيرين إلى أنها كانت على وشك البكاء.

يذكر أن دافي كانت في علاقة مع الأمير هاري لمدة 7 سنوات من العام 2003 إلى العام 2010.

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

أنغام غسلت شقيقتها ودفنتها فى مدفنها الش...

أنغام غسلت شقيقتها ودفنتها فى مدفنها الشخصى في حديثها الأول بعد رحيل ابنتها غنوة، شقيقة الفنانة أنغام، أكدت والدتها أنها لا تعلم تفاصيل الحادثة الأليمة التي أودت بحياتها. وأكدت خلال...

17 أكتوبر 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق