انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

ضيف مصري مهم لم يلفت الأنظار في زفاف هاري وماركل

9998891207
الرئيسية » أخبار عاجلة, أخبار عالمية » ضيف مصري مهم لم يلفت الأنظار في زفاف هاري وماركل

 

ضيف مصري مهم لم يلفت الأنظار في زفاف هاري وماركل
9998891207
للمرة الأولى يشارك أسقف مصري في حفل زواج ملكي في بريطانيا، وللمرة الأولى أيضاً يشارك قيادي كنسي ينتمي إلى الأقباط الأرثوذكس في مراسم زفاف بروتستانتي ملكي.

الأسقف المصري الذي شارك في مراسم الزفاف هو الأنبا أنجيلوس، أسقف الكنيسة المصرية الأرثوذكسية لأبرشية لندن، وشارك في صلاة الإكليل في كنيسة سان جورج الإنجيليكانية في ويندسور، وتلا بعض الصلوات.

مراسم الزواج ترأسها رئيس أساقفة كانتربيري، جوستين ويلبي، وألقى العظة رئيس الكنيسة الأسقفية الأميركية، وكانت مشاركة الأسقف المصري مهمة وأدى بعض الصلوات، وخصصت له بعض الطقوس كي يؤديها ليصبح أول كنسي مصري يشارك في مراسم زفاف ملكي ببريطانيا.
الأنبا أنجيلوس هو أسقف الكنيسة المصرية في لندن، وسبق أن منحته ملكة بريطانيا في أكتوبر من العام 2015 وساماً رفيعاً لدوره في تعزيز الحرية الدينية.
وهو حاصل على وسام الإمبراطورية البريطانية بدرجة ضابط، وهي رتبة فائقة الامتياز، نظير جهوده في خدمة الحريات الدينية في العالم.
يتميز بعلاقاته الوثيقة مع المسؤولين البريطانيين وبعلمه العقائدي واللغوي الواسع وبثقافته الكبيرة، وهو من الذين يحظون بثقة البابا تواضروس بابا الأقباط في مصر.
Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

عمرو دياب يصطحب دينا الشربيني إلى روسيا

عمرو دياب يصطحب دينا الشربيني إلى روسيا   حرص الفنان عمرو دياب على اصطحاب دينا الشربيني معه، خلال رحلته لروسيا. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للهضبة لدى وصوله، بصحبة...

19 يونيو 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق