انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

علماء من الهند يكشفون .. كيف تحدى مايكل جاكسون الجاذبية؟

9998891461
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » علماء من الهند يكشفون .. كيف تحدى مايكل جاكسون الجاذبية؟

 

علماء من الهند يكشفون .. كيف تحدى مايكل جاكسون الجاذبية؟

9998891461

تمكنت مجموعة من العلماء من جمهور “ملك البوب” مايكل جاكسون، من تقديم تفسير علمي لكيفية أداء المغني لإحدى حركاته الأشهر، بالميل بجذعه ممدوداً للأمام.

ويستطيع أغلب الراقصين الذين يتمتعون بجذع “قوي للغاية” الانحناء للأمام بـ30 درجة حينما يؤدون حركة جاكسون الأكروباتية الشهيرة، بينما كان الأيقونة يصل لـ45 درجة بسهولة.

وسمحت القوة العضلية للفنان الراحل بتأدية هذه الحركة المدهشة التي حاول ملايين الأشخاص تقليدها وتعرضوا لإصابات أثناء ذلك، وفقاً للدراسة التي نشرتها اليوم مطبوعة (جورنال أوف نيوروسرجري) المتخصصة.

وعكف ثلاثة من جراحي الأعصاب بمعهد التعليم الطبي والأبحاث في تشانديجار (الهند) على دراسة الانحناء بطريقة معاكسة للجاذبية التي أظهرها جاكسون في فيديو (سموث كريمينال) من وجهة نظر علمية.

وتوصل نيشانت ياجنك ورفاقه إلى أن سر تمكن ملك البوب من القيام بهذه الحركة يعود إلى ثلاثة عوامل؛ موهبته، وقوته العضلية، وقدرته على الإبداع، واستخدام حذاء صنع خصيصاً له.

 

 

 

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

حقيقة خضوع أصالة لعمليات تجميل بـ 21 ألف...

      حقيقة خضوع أصالة لعمليات تجميل بـ 21 ألف دولار!       خلال الساعات القليلة الماضية خبر خضوع الفنانة السورية أصالة نصري لعمليات تجميل مواقع التواصل الاجتماعي...

20 يناير 2019 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق