انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

التشخيص الأوّلي لإصابة صلاح يصدم الجماهير العربية!

صلاح-4-1300x600
الرئيسية » أخبار عاجلة, رياضة » التشخيص الأوّلي لإصابة صلاح يصدم الجماهير العربية!

 

 

التشخيص الأوّلي لإصابة صلاح يصدم الجماهير العربية!

صلاح-4-1300x600

سادت حالة من الصدمة أوساط الجماهير المصرية والعربية؛ بسبب إصابة النجم محمد صلاح خلال المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما أظهرت الفحوصات الطبية الأولية إصابته بخلع في مفصل الكتف، الأمر الذي يهدد مشاركته مع منتخب بلاده في كأس العالم التي تنطلق منتصف يونيو المقبل.

إعلان

وغادر محمد صلاح ملعب مباراة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني، بعد انتصاف الشوط الأول بقليل؛ إثر تدخل عنيف ومتعمد من المدافع سيرجيو راموس.

وذكرت صحيفة «إندبندنت» الإنكليزية، أن إصابة صلاح تم تشخيصها بخلع في الكتف، لكنها لم تستبعد أن يرافق هذه الإصابة مضاعفات أخرى قد تصل إلى الكسر في إحدى عظام حزام الكتف.

وأوضحت الصحيفة، في تقرير مطول عن الإصابة، أن صلاح في طريقه للمستشفى، من أجل الخضوع للتصوير بالأشعة السينية، والتأكد من حالة الكتف بشكل عام، والبحث عن أي مضاعفات أخرى، ما قد يؤدي إلى إطالة فترة العلاج.

ونقلت الصحيفة عن هيئة الصحة البريطانية، أن خلع الكتف هو من الإصابات الصعبة، التي يمكن أن يتعرض لها اللاعبون، نظرًا للدور الذي يقوم به الكتف في التوازن خلال الجري، والآلام الشديدة التي يتسبب فيها وتجعل اللاعب غير قادر على مواصلة الأداء.

وبحسب الهيئة البريطانية، فإن خلع الكتف عادة يحتاج ما بين 12، و16 أسبوعًا للعلاج، ووصول اللاعب إلى الشفاء التام، في حال عدم وجود كسور أو تمزق في الأوتار والأربطة، وهو ما سيؤدي إلى غياب محمد صلاح عن المونديال، الذي يفصلنا عن انطلاقته أسبوعان لا غير.

وأردفت الهيئة أن محمد صلاح سيحصل على عناية فائقة، وسيتم علاجه على يد فريق طبي متخصص على أعلى مستوى، وهو ما قد يجعل هناك بارقة أمل في إمكانية مشاركته بالمونديال، لكن في الوقت ذاته فإن هذا الاحتمال سيكون ضعيفًا للغاية، إذ لن يكون هناك وقت أمام صلاح للاستشفاء، في حال تم التدخل جراحيا أو فيزيائيا للسيطرة على الآلام المرافقة لهذه الإصابة، وعودته للملعب للاستعداد بشكل مناسب للعب من جديد بكفاءته الطبيعية.

وعلى الصعيد المصري، أبدى رئيس اتحاد كرة القدم، المشرف العام على المنتخب المصري هاني أبو ريدة، حزنه الشديد للإصابة التي لحقت بمحمد صلاح، فيما رفض المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب الفراعنة، هيكتور كوبر، استباق الأحداث، مفضلًا التريّث حتى تتضح جميع المعلومات حول إصابة صلاح.

وقال الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب المصري، أنه ينتظر التقرير الطبي عن حالة محمد صلاح، مع انضمامه لبعثة الفريق لوضع البرنامج العلاجي المناسب، متمنيًّا ألا تؤثر الإصابة عليه، وتبعده لوقت طويل.

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

عمرو دياب يصطحب دينا الشربيني إلى روسيا

عمرو دياب يصطحب دينا الشربيني إلى روسيا   حرص الفنان عمرو دياب على اصطحاب دينا الشربيني معه، خلال رحلته لروسيا. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للهضبة لدى وصوله، بصحبة...

19 يونيو 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق