انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

شهيرة تكشف مرض زوجها محمود ياسين

9998893021
الرئيسية » أخبار عاجلة, فن ومشاهير » شهيرة تكشف مرض زوجها محمود ياسين

شهيرة تكشف مرض زوجها محمود ياسين

9998893021

 

كشفت الممثلة المصرية شهيرة عن الحالة الصحية لزوجها الممثل المصري محمود ياسين.

وجاء ذلك خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج “شيخ الحارة”، حيث بدا عليها التأثر الشديد والبكاء أثناء حديثها عن ياسين، قائلةً:” مبقاش يقدر يشتغل تاني.. وحالته الصحية لا تسمح له بالعمل والتمثيل.. اشتغل وأعطى الفن الكثير”.

ومن ناحية اخرى تحدثت شهيرة عن انها كانت تعاني من السحر حيث قالت :”فكيت السحر اللي كان معمولي من إحدى الفنانات،وكان بيسببلي في حساسية بوجهي ويمنعني من وضع الميكاب، حيث جلبت لي إحدى صديقاتي شيخا أخبرني إنه معمول لي عمل”.

أما عن حجابها فقالت :”عورة المرأة في جسدها وليس شعرها، وعمري ما قلت لحد البس حجاب، واعتبر نفسي من القواعد من النساء، ولذلك خلعت الحجاب”، وأضافت:”الحجاب آخر حاجة نبصلها، أنا لبساه احتشام فقط وليس حجاب”.

وهاجمت شهيرة الممثل المصري عادل إمام بسبب عدم سؤاله عن ياسين طيلة فترة مرضه، وكشفت في النهاية عن مفاجأة بإعلانها تراجعها عن قرار إعتزالها، وقالت إنها تدرس حالياً عدداً من الأعمال الفنية.

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

إكتب تعليقك

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.

مساحة إعلانية

عمرو دياب يصطحب دينا الشربيني إلى روسيا

عمرو دياب يصطحب دينا الشربيني إلى روسيا   حرص الفنان عمرو دياب على اصطحاب دينا الشربيني معه، خلال رحلته لروسيا. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للهضبة لدى وصوله، بصحبة...

19 يونيو 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق