انضم الى منتديات نهر الحب لتتمتع بالمزيا الكامله

 
 

رسالة محمد صلاح قبل مباراة السعودية

538
الرئيسية » أخبار عاجلة, رياضة » رسالة محمد صلاح قبل مباراة السعودية

 

 

رسالة محمد صلاح قبل مباراة السعودية

 

538

ودع منتخب مصر الأول لكرة القدم منافسات بطولة كأس العالم 2018 والذي يقام بالوقت الحالي في روسيا وذلك بعدما تعرض لخسارتين على التوالي في دور المجموعات.

وتعرض منتخب مصر للهزيمة الأولى أمام منتخب أوروجواي بهدف نظيف بالوقت القاتل، بينما خسر في المباراة الثانية على يد نظيره منتخب روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وعلى الرغم من أن منتخب مصر لم يتأهل إلى نهائيات كأس العالم منذ 28 عاما ولكن كانت الجماهير المصرية تطمح فى أن يتخطى دور المجموعات والتأهل لدور الـ16 ولكن الإخفاق في هذا الأمر تسبب في إحباط كبير عن المشجعين المصريين.

وخرجت على الفور حملات الهجوم على الفنانين والفنانات الذي سافروا لمدينة سان بطرسبرج لمساندة منتخب مصر متهمين إياهم بأنهم السبب في خسارة منتخب مصر أمام روسيا وأنهم من تسببوا في خروج اللاعبين عن تركيزهم خلال استعداداتهم لمباراة المرتقبة.

وتواترت أنباء عديدة عن أن المحترف الدولي المصري محمد صلاح عقب خسارة الفراعنة أمام منتخب روسيا استشاط غضبًا من مسئولي منتخب مصر وعلى رأسهم إيهاب لهيطة مدير المنتخب،ومسئولو اتحاد الكرة برئاسة هاني ابوريدة متهمًا إياهم بأنهم السبب وأنهم من تسببوا في خروج اللاعبين عن تركيزهم وهدد بفضح تلك الأمور في الإعلام.

تواصل “صدى البلد” مع أحد المصادر المطلعة داخل بعثة منتخب مصر والتي حرصت على أن تكشف حقيقة ثورة محمد صلاح ضد الجهاز الفني ومسئولو اتحاد الكرة.

وأكد المصدر لـ”صدى البلد” أن هذا الأمر لم يحدث وأن محمد صلاح لم يدخل في مشادة مع إيهاب لهيطة مثلما يروج البعض في الساعات الأخيرة بعد مباراة روسيا.

وأضاف المصدر أن لاعبي منتخب مصر بعد الهزيمة من روسيا توجهوا إلى فندق الإقامة في سان بطرسبرج وتناولوا وجبة العشاء دون الحديث في أي شيء، حيث خيم الصمت التام على المعسكر، وهو نفس الأمر الذي حدث صباح اليوم الأربعاء على وجبة الإفطار قبل مغادرة مدينة سان بطرسبرج والتوجه إلى مدينة جروزني.

وأشار المصدر في تصريحاته إلى أنه : “كيف أن يحمل محمد صلاح وزملاؤه مسئولية التخبط لمدير المنتخب وهم في الاساس معزولين في دور منفصل في فندق الإقامة بعيد عن باقي النزلاء في الفندق”.

وفي الأخير خرج المحترف الدولي المصري ليسدل الستار عن تلك المسرحية ويعلن بنفسه عن عدم تواجد أي أزمات داخل منتخب مصر بالفترة الحالية.

وقال محمد صلاح عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر”:”الجميع في منتخب مصر متكاتف ولا يوجد أي خلاف على الإطلاق بيننا.. نحترم بعضنا البعض والعلاقة على أفضل وجه”. وذلك يأتي ردًا على الاتهامات التي وجهت إليه بأنه سيغادر معسكر منتخب مصر بعد توديع منتخب مصر كأس العالم.

وتعد تلك رسالة واضحة من محمد صلاح إلى الجماهير المصرية حيث يطلب منهم التكاتف والتعاون مع منتخب مصر قبل مواجهة السعودية المقبلة في كأس العالم.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره منتخب السعودية يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة الرابعة في ختام منافسات دور المجموعات بكأس العالم.

 

 

Advertising

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة ..

التعليقات مغلقة.

مساحة إعلانية

فواز يعلن طلاقه من مي سليم في شهر العسل

    فواز يعلن طلاقه من مي سليم في شهر العسل     أعلن الفنان الشاب وليد فواز، رسميا، طلاقه من الفنانة مي سليم قبل انتهاء شهر العسل. وقال، في...

19 يوليو 2018 0 تعليق

خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام ا...

    خبيرة مكياج تحصد 55 ألف إعجاب باستخدام الحشرات في مكياجها الإطلالات الجريئة أخذت منعطفا غريبا في عالم الجمال لدرجة دمج البعض الحشرات مع مكياج الوجه. أثارت خبيرة المكياج...

14 يناير 2018 0 تعليق